هاينكس: قدمنا آداء إحترافي أمام شتوتغارت

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

حيث إستطاع أبناء المدرب هاينكس تحقيق نصر معنوي على أبناء السيد لاباديا بهدفين سجلهما كل من ماريو غوميز بصناعة توماس مولر والآخير سجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة التي شارك خلالها الحارس بوت كمباراة وداعية عن فريقه حيث سيرحل نهاية الموسم.

وأثنى هاينكس بشكل خاص على الحارس المخضرم والذي سعتزل اللعبة نهاية الموسم الحالي بعد أن قضى أربعة أعوام في صفوف النادي البافاري كان أساسياً في وصافة دوري أبطال أوروبا 2010.

حيث نُقل عن قوله عبر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت: “لم يكن من السهل على لاعبي فريقي تحويل إهتمامهم على الدوري الألماني، وعلى الرغم من ذلك فقد ظهروا إحترافيين وأصحاب موقف رائع، وخصوصاً أولئك الذين لم يشاركوا دوماً وبشكل منتظم مع الفريق”.

وأضاف: “كلا الفريقين إمتلكوا الفرص للتسجيل في الشوط الأول، وفي مباراته الوداعية، إستطاع بوت حماية المرمى وإنقاذنا من الأهداف”.

تابع الرجل المخضرم حديثه: “لو إستطاع إيفيكا أوليتش إستغلال الفرصة التي جاءت له في الشوط الثاني، لكنا أنهينا الأمور بدون صعوبة في النهاية”.

بينما قال بوت حول المباراة الوداعية له في الإليانز أرينا: “لعبة من هذا القبيل هو أمر رائع لإنهاء المسيرة الكروية، لكنني الآن أتطلع للمباراتين النهائيتين كبقية أفراد الفريق”.

الجدير ذكره هو أن بايرن ميونخ ورغم فقدانه اللقب للموسم الثاني على التوالي، إلا أنه سيخوض نهائيين أحدهما في كأس المانيا أمام بروسيا دورتموند في 12 مايو القادم على ملعب برلين، والنهائي الآخر أمام تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا وعلى ملعب إليانز أرينا وبالتالي أمامه فرصة الثنائية التي ستعوضه عن لقب البوندسليغا الذي توج به بروسيا دورتموند للموسم الثاني على التوالي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker