الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / شوستر يرشح ريال مدريد وهيتسفيلد يرشح صعود البايرن للنهائي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


رشح مدرب ريال مدريد السابق، الألماني بيرند شوستر، الفريق الإسباني للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم على حساب فريق بلاده بايرن ميونخ.

شوستر يرشح ريال مدريد وهيتسفيلد يرشح صعود البايرن للنهائي

وقال شوستر في مقابلة تنشرها اليوم الأحد صحيفة (بيلد آم زونتاج): “من وجهة نظري أرى أن ريال مدريد هو المرشح الأفضل بفارق طفيف للتأهل إلى النهائي. انه يقدم موسما كبيرا في جميع المسابقات ويحتل صدارة الليغا على حساب برشلونة، الذي يظل أفضل فريق في العالم”.

وعلى العكس، اعتبر المدرب السابق لبايرن ميونخ، أوتمار هيتسفيلد، في تصريحات لنفس الصحيفة انه رغم تساوي حظوظ الفريقين للتأهل إلى النهائي، إلا ان الفريق البافاري “يتقدم أيضا بفارق طفيف”.

وأشار إلى أن “الاحصائيات تتحدث عن أفضلية بايرن، الذي اكتسب سمعة في إسبانيا وخاصة بمدريد. ريال مدريد ينال احتراما كبيرا قطعا من قبل بايرن، لكني أرى الفريق الألماني المرشح الأكبر للتأهل”.

وتابع هيتسفيلد “في جميع الأحوال، من الأفضل مواجهة ريال مدريد وليس الاصطدام ببرشلونة”.

ومن جانبه أكد شوستر، ردا على سؤال حول كيفية فوز بايرن، ان المفتاح هو إيقاف تقدم النادي الملكي للأمام “دفاع ريال مدريد يمرر الكرة دوما للمنتصف لشن الهجمات وذلك عبر تشابي ألونسو، ومن الهام للغاية تجنب هذا”.

وقال إنه “إذا تراجع كريستيانو رونالدو وغيره للخلف لاستلام الكرة سينهكوا سريعا”، مضيفا “أن خطف الكرة منهم في نصف ملعبهم سيجعل الريال يتضرر كثيرا”.

يذكر أن ملعب بايرن، أليانز أرينا، سيستضيف النهائي الأوروبي المرتقب في 19 مايو المقبل، حيث سيخوض المباراة الاخيرة الفائز بينه وريال مدريد مع الفائز من برشلونة وتشيلسي الإنكليزي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline