الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / هاينكس: نعلم جيداً أننا سنسجل في مدريد

هاينكس: نعلم جيداً أننا سنسجل في مدريد

 


سيسافر الفريق البافاري إلى مدريد بعد أسبوع من الآن في إياب نصف نهائي دوري الأبطال متمسكاً بميزة تقدمه ذهاباً 2-1 بعد هدف غوميز المتأخر الذي أمن الفوز للبايرن.

هاينكس: نعلم جيداً أننا سنسجل في مدريد

المدرب الألماني أكد أن لاعبيه يعرفون جيداً أنهم قادرون على تسجيل الأهداف في السنتياغو بيرنابيو، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء قد بدأ بتقدم البافاري بهدف ريبيري عند الدقيقة 17، وفي بداية الشوط الثاني ألغى الألماني مسعود أوزيل هذا التقدم ليدرك هدف التعادل، لكن غوميز أبى إلا أن يقول كلمته بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

يقول صاحب الـ 66 عاماً: “الفوز على ريال مدريد لا ياتي بسهولة، لعبنا بكل طاقتنا، أنا سعيد للغاية بهذا الاداء، لدينا الآن لقاء الإياب، واللاعبون يعرفون أنهم سيسجلون في مرمى ريال مدريد، علينا خلق توازن جيد بين الهجوم والدفاع”.

وعن باستيان شفاينشتايغر الذي غادر الملعب بعد ساعة من اللعب لم يقدم فيها أي شيء يذكر يقول هاينكس: “لا يوجد لاعب يكون سعيداً عندما يغادر الملعب، لقد لعب بشكل جيد لكنه سيكون متواجد أمام فيردر بريمن فهو بحاجة إلى اللعب أكثر لاستعادة لياقته”.

يواجه بايرن ميونخ خصمه فيردر بريمن على ملعب فيسير شتاديون نهاية الأسبوع، بينما يحل الريال ضيفاً ثقيلاً على النو كامب معقل غريمه التقليدي برشلونة في لقاء كلاسيكو أوروبا.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline