الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / هاينكس رداً على الماركا: مضحك جداً ستكون 90 دقيقة طويلة على الريال أيضاً

هاينكس رداً على الماركا: مضحك جداً ستكون 90 دقيقة طويلة على الريال أيضاً

 


في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهيرة اليوم قبل يوم على لقاء إياب نصف النهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في مدريد، كان لمدرب بايرن ميونخ تصريحات حول اللقاء أهمها كان الرد على عنوان كتبته صحيفة الماركا المقربة من النادي الإسباني باللغة الألمانية.

هاينكس رداً على الماركا: مضحك جداً ستكون 90 دقيقة طويلة على الريال أيضاً

يرى هاينكس أن فوز ريال مدريد على برشلونة قد يساهم في تصعيب المهمة على النادي البافاري في لقاء الأربعاء، حيث قال: “قبل أسبوعين قلنا أن برشلونة كان معياراً لكل شيء، لكن الآن وبعد فوز الريال في برشلونة بالتحديد سيجعل هذا اللعبة غاية في الصعوبة لبايرن ميونخ، أتمنى تأهل برشلونة إلى النهائي، أفضل اللعب أمام برشلونة إن نجحنا في التأهل”.

وعن نتيجة الذهاب قال صاحب الـ 66 عاماً: “نتيجة مباراة الذهاب أعطتنا ميزة بسيطة، وقد ظهر خلال هذا الموسم أن ريال مدريد قادر على تسجيل قدر كبير من الأهداف على أرضه، لديهم هجوم مميز، لكن نحن لدينا توازن بين الدفاع والهجوم، وجهزنا أنفسنا لهذه المعركة، معركة العمالقة، لا أعلم كم من الاهداف يجب أن نسجل كي نضمن التأهل لكني واثق من قدرتنا على التسجيل في مدريد”.

وعن الخلاف الذي وقع بين ريبيري وروبن أكد هاينكس أن الأمور بعد لقاء بريمن عادت إلى نصابها وانتهى الخلاف على ود حين قال: “ما جرى يوم السبت خلال لقاء بريمن، لفتة ريبيري تجاه روبن، تلخص كل شيء، الأمور جيدة داخل الفريق الآن”.

وحول موضوع البطاقات الصفراء حيث هناك 7 لاعبين من البايرن مهددين بالإيقاف قال يوب: “لست قلقاً حول ذلك، يمكننا القيام بواجباتنا دون تلقي بطاقات، بدون شك هي لن تؤثر على نفسية اللاعبين”.

وأخيراً وفي سؤال حول عنوان نشرته صحيفة الماركا المقربة جداً من نادي العاصمة الإسبانية وباللغة الألمانية قالت فيه “90 دقيقة ستمثل وقتاً طويلاً على بايرن ميونخ للبقاء على قيد الحياة”، علق هاينكس مبتسماً بتحدي: “أجد هذا مضحك جداً، هي قد تكون 90 دقيقة طويلة جداً على ريال مدريد أيضاً”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يوب هاينكس

هاينكس يتحدث عن فرص بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

تحدث يوب هاينكس عن فرص بايرن ميونخ للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر