الرئيسية / غير مصنف / تاريخ اللقاءات | بروسيا دورتموند × بايرن ميونخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


العالم بأجمع بإنتظار القمة الكلاسيكية التي ستجمع بايرن ميونيخ مع بوروسيا دورتموند وذلك في مباراة بالطبع هي مباراة السيزون الألماني ونحن بدورنا نقدم لكم إحصائيات تخص الفريقين قبل اللقاء.

تاريخ اللقاءات | بروسيا دورتموند × بايرن ميونخ

– القتى الفريقان عبر التاريخ في 93 مباراة وحقق خلالها بروسيا دورتموند في 22 مباراة بينما كان نصيب الأسد لصالح العملاق البافاري حيث حقق النصر في 43 مباراة، أما التعادل فقد شوهد في 28 مباراة أخرى.

– على ملعب دورتموند سيغنال إيدونا بارك التقى الفريقان في 45 مباراة وحقق البوروسيا 14 إنتصار، بينما فاز البايرن في 13 أخرى، وحضر التعادل في 18 مباراة.

– في ميونخ حقق البافاري عدد كبير جداً من الإنتصارات مقارنة البوروسيا حيث الفوز في 30 مباراة بينما دورتموند فاز في 8 مباريات والتعادل جاء بـ10 مباريات.

– أما في تاريخ البوندسليغا فقد التقى الفريقان في 85 مباراة فاز دورتموند في 21 مباراة بينما فاز البايرن في 35 مباراة مثلها، والتعادل حضر في 26 مباراة أخرى، كان خلالها الفوز على ملعب دورتموند في 13 مباراة لصالح أصحاب الدار، بينما في 12 مباراة للضيوف، والتعادل في 17 مباراة، أما على ملعب اليانز أرينا معقل البافاري فقد حقق الآخير الفوز في 26 مباراة، أما دورتموند فقد إحتفل بالفوز في 8 مباريات فقط، والتعادل في 9 مباريات.

– سجل بروسيا دورتموند 108 أهداف في شباك البايرن، بينما سجل البافاري 162 هدف في شباك البروسيا دورتموند، ومنها 64 لدورتموند على ملعبه، بينما 59 هدف للبايرن على نفس الملعب، بينما 103 أهداف للبايرن في معقله اليانز ارينا و44 هدف لدورتموند على الملعب ذاته.

هذه كانت إحصائيات ملخصة عن تاريخ الفريقين إنتظروا المزيد من التقارير والإحصائيات الأخرى كل هذا عبر بوندسليغا نيوز..

تقرير | معتصم ابو الذهب – معتصم السليتي

تابع كتابات معتصم ابو الذهب على الفيس بوك..

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline