الرئيسية / يورو 2012 / هودجسون: علينا أن نكون أكثر حسماً في لقاءنا أمام السويد

هودجسون: علينا أن نكون أكثر حسماً في لقاءنا أمام السويد

 


يعتقد مدرب منتخب الأسود الثلاثة أن على فريقه أن يكون أكثر عطاءاً في الثلث الأخير من الميدان، إذا أراد المرور إلى الأدوار المتقدمة، في حين اعترف أنه يتطلع لعودة واين روني إلى صفوف المنتخب.

هودجسون: علينا أن نكون أكثر حسماً في لقاءنا أمام السويد

حصد المنتخب الإنكليزي نقطة واحدة من لقائه الاول أمام فرنسا يوم السبت الماضي في إطار مباريات المجموعة الرابعة من بطولة يورو 2012، وبالمقارنة مع سبعة لاعبين فرنسيين في الثلث الأخير كانوا أكثر إيجابية، اعترف المدرب الانكليزي بأنه يريد أن يرى إنكلترا أكثر حسماً في الثلث الأخير من الملعب.

يقول هودجسون عن ذلك: “كان المنتخب الفرنسي أكثر امتلاكاً للعب، وهجماته أكثر خطورة، في حين لاحت لنا القليل من الهجمات التي لم تكتمل بالنجاح، الفرنسيون لعبو اللمسة الواحدة في جميع أرجاء الملعب وخصوصاً بالقرب من منطقة جزاءنا، علينا أن نركز على الأداء في الثلث الأخير من ملعب الخصم إذا أردنا أن نفوز ونتأهل للأدوار المتقدمة”.

وعن عودة روني قال مدرب الأسود الثلاث: “أعجبت كثيراً بأداء أشلي يونغ وداني ويلبك أمام فرنساً، لكن الحقيقة تقول بأن أشلي لم يلعب كثيراً في هذا المكان وكذلك داني لا يزال صغيراً 21 عاماً، لذلك أتطلع لعودة واين روني لأنه الأصلح في هذه المواقف، فهو الوحيد الذي يمكن أن تستفيد من دوره في تنشيط الثلث الأمامي لفريقنا”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر