الرئيسية / الدوري الألماني / هذا ما قاله أولي هونيس في عام 2010 فتحققت رؤيته!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في عام 2010 أكد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم خلال الاجتماع السنوي للنادي، أن بايرن عليه أن يصل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 2012، وقال هونيس حينذاك: "لا تنسوا، نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2012 سيقام في ميونيخ، وعلينا أن نكون هناك".

هذا ما قاله أولي هونيس في عام 2010 فتحققت رؤيته!

وأصبح بايرن ميونخ أمس الأربعاء أول نادي في التاريخ يتأهل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعبه، إذ نجحت ثلاثة فرق فقط في تحقيق ذلك ولكن في المسابقة القديمة، كأس أوروبا للأندية الأبطال.

وتغلَّب بايرن على المارد الإسباني ريال مدريد (3-1) بفارق ركلات الترجيح أمس الأربعاء، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بفوز النادي الملكي (2-1)، وهي نفس النتيجة التي فاز بها بايرن ذهاباً.

واعترف هونيس بعد مباراة الإياب في مدريد أن اللاعبين لم يجعلوا الأمر سهلاً بالنسبة له، وقال: “شعرت كما لو أنني على مشارف الموت”.

وقال هونيس أن لاعبيه حققوا شيئاً، يمكن للاعبين قليلين للغاية تحقيقه: “الإنجاز الأكبر للاعبين هو اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا أو نهائي كأس العالم”، وتابع: “الشيء الوحيد الأكبر من ذلك هو خوض النهائي على ملعبك، وقد نجح لاعبونا في ذلك”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline