لقاء السحاب | من أعلى برج في العالم، حصريا حسني الزغدودي يحاور غرافيتي

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

حلقة تلفزية  متفردة من اعلى بناء شيده الانسان ..في تاريخ الانسانية.. قريبا سيتمتع عشاق الكرة الالمانية والاماراتية  بحصرية اخري من سلسلة حصريات الكابتن حسني الزغدودي.. لقاء من اعلى شرفة مشاهدة مفتوحة في العالم .. من قمة برج خليفة بدبي.. من على علو 828 مترا.. من البرج الذي يعد مفخرة دبي والامارات ومفخرة العرب، سبق صحفي اخر في رصيد دبي الرياضية من خلال ساعة تلفزيونية مع النجم البرازيلي غرافيتي ,قائد نادي اهلى دبي و بطل البندسليغا و هداف الدوري الالماني سابقا مع فولفسبورغ.

غرافيتي : 30 هدفا في اول موسم له مع اهلي دبي .. منها 16 في الدوري..الذي انهي ثاني افضل هدافا له بينما يعتبر انجازه الاقوي : التهديف في نهائي بطولة كاس اتصالات و التتويج مع الاهلي بهذا اللقب بعد ما انهي هدافا لهذه المسابقة.

غرافيتي: ابن مدينة ساو باولو والذي احترف في دوريات البرازيل و فرنسا و كوريا الجنوبية و المانيا قبل ان يحط الرحال في دولة الامارات العربية المتحدة عبر بوابة نادي الاهلى.و هو المهاجم الذي سجل ارقاما تهديفية  قياسية في 2009  بتحقيقه 28 هدفا في 24 مباراة مع ذئاب فولفسبورغ في موسم واحد .. ليكون مع غرافيتي ثنائيا هجوميا رائعا.

لقاء خاص هو اخر انتاج تلفزي للاعلامي حسني الزغدودي قبل الاجازة الصيفية: غرافيتي يتحدث حصرياً عن زمنه الذهبي مع فولفسبورغ كبطلا للدوري الالماني و هدافا تاريخيا له .. وايضا زمنه مع نادي اهلى دبي والتتويج الاخير بطلا لكاس اتصالات.. لقاء بنكهة البندسليغا من اعلى شرفة مشاهدة مفتوحة في العالم، من الطابق 124 لبرج خليفة..الحلقة الخاصة قريبا على دبي الرياضية.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker