الرئيسية / غير مصنف / حسني الزغدودي: ميونخ ليست للبرسا… ميونخ لاهلها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قبل بداية لقاء بايرن ميونيخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كان الأستاذ المحلل الكروي حسني الزغدودي قد كتب مقال عن المباراة وما توقعاته لها.

حسني الزغدودي: ميونخ ليست للبرسا… ميونخ لاهلها

وجاء نص حسني كالتالي: “من تابع حلقة السبت 21-4 من ” مباشر دبي ” يعرف بانني صرحت على الهواء مباشرة عند تحليل الكلاسيكو الاسباني ..بان النو كامب .. سيمثل مقبرة برشلونة في ابريل الاسود..

بعد خسارة الكلاسيكو .. و معه الدوري , تحدثنا عن 4 ايام كارثية قد تواجه – البلاوغرانا- البارسا داخل النو كامب..بين الريال محليا و تشلسي اوروبيا.. و تاكد ذلك امس بخروج ” اقوى فريق في العالم ” او هكذا يقال عنه ..على الاقل .. من دوري الابطال…

لكن ما يهمنا اكثر في هذه الصفحة ” الالمانية ” و نفتخر بذلك..بانه بعد برشلونة.. سياتي دور الريال..

ريال مدريد – بايرن ميونخ ..بعد قليل من البرنابو : الملعب الذي خسر فيه البافاري نهائي الشامبيونز 2010 ضد انتر مورينهو , حين غاب فرانك ريبيري عن الحدث للعقوبة..

بعد سقوط برشلونة..تغيرت المعطيات راسا على عقب , حسب رائي .., الهدف لم يعد ” النهائي الحلم..” هدف سيد الكرة الالمانية ..لم يعد الوصول الى ميونخ ..في التاسع عشر من مايو.. اللقب الخامس لبايرن كبطلا للاندية الاوروبية البطلة هو الهدف الحقيقي ..لقب هارب على البافاري منذ 11 سنة..و نعتقد انه توقيت سليم لتمركز جديد للكرة الالمانية في سماء كرة القارة العجوز..

رجوعا للبرنابو.. بايرن اصبح مرشحا اكثر من اي وقت مضى..و زاده في ذلك.. ما فعله تشلسي الثلاثاء قي اسبانيا بالذات.. الضغوطات و الشد العصبي ..انتقلا فجاة ضد الاسبان…شكرا سانتوس دو ناشيمنتو..” راميراز ” و رفاقه بتشلسي اللندني”.

 

تابع صفحة حسني الزغدودي الرسمية على الفيس بوك..

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline