الرئيسية / غير مصنف / لاعب تشيلسي السابق يكشف عن توقعاته لموقعة اليانز أرينا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أعرب مدافع ستوك سيتي الألماني روبرت هوث عن ثقته بأن يقدم بايرن ميونيخ نفسه جيداً عندما يواجه تشيلسي الإنجليزي يوم السبت على ملعب اليانز أرينا في نهائي دوري أبطال أوروبا.

لاعب تشيلسي السابق يكشف عن توقعاته لموقعة اليانز أرينا

صاحب الـ27 عام لعب مع البلوز من عام 2002 حتى 2006، ولكن جذوره الألمانية أقوى من مشاعره لناديه السابق لأنه يريد من عمالقة المانيا بالخروج من المباراة بفوز صريح وحمل اللقب الخامس في تاريخهم.
حيث جاء في تصريحاته لموقع جول العالمي: “قلبي يدق للألمان، سأدعم بايرن ميونخ يوم السبت، عليهم الفوز بها، وأعتقد أنهم سيهزمون تشيلسي 3/1”.

وتابع الألماني: “المواجهة ضد برشلونة أظهرت أن الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا مسابقتان مختلفتان تماماً، تشيلسي كانوا تحت ضغط كبير لدرجة أني لم أتوقع أبداً أن يتأهلوا، أعتقد أن بايرن هو الفريق الأفضل بفارق طفيف، المباريات ضد ريال مدريد أظهرت ذلك أيضاً، لقد خلقوا العديد من الفرص ضد مدريد وهذا كان غير متوقع تماماً”.

لاعب البلوز السابق أكمل حديثه متطرقاً إلى وضع ناديه السابق :” لاعبو تشيلسي أكثر عدوانية وأقوى من الناحية البدنية، دروجبا على وجه الخصوص . سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيتعامل معه دفاع البايرن، ولكني آمل أن يتمكنوا من ذلك”.

ما يجدر ذكره هو أن البايرن سيلعب النهائي على ملعب اليانز أرينا، ورغم أن التذاكر موزعة 25% لكل فريق، إلا أن الـ50% الباقية ستكون لصالح أبناء المدينة نفسها، وبالتالي ومن المتوقع أن يكون جميعهم بافاريين.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline