الرئيسية / الانتقالات / هيغوين قرر الخروج من ريال مدريد ويريد الانتقال للبايرن

هيغوين قرر الخروج من ريال مدريد ويريد الانتقال للبايرن

هيغوين قرر الخروج من ريال مدريد ويريد الانتقال للبايرن

 

يرى اللاعب الدولي الأرجنتيني أن وضعه مع فريق اللوس بلانكوس غير مريح، حيث إنه لم يكن أساسي في الكثير من المباريات التي لعبها الريال هذا الموسم بالرغم من قدرات هذا اللاعب المتميزة حيث ساهم تألق كريم بنزيمة في جلوسه على دكة البدلاء في قسم كبير من الموسم.

ويريد اللاعب تغيير الأجواء وهو صرح بأنه لا يرغب بالبقاء مع ريال مدريد لكنه أجل اتخاذ هذا القرار إلى وقت لاحق، وهناك أندية كثيرة مهتمة بخدمات اللاعب منها باريس سان جيرمان، جوفنتس، مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ.

وحسب الأخبار الواردة من مدريد والمقربة من اللاعب فإن اللاعب يأمل في أن يكون ضمن خطط البايرن في الموسم المقبل، ويبدو أن الأداء الذي قدمه البايرن هذا الموسم في دوري الأبطال وتمكنه من إخراج الريال في نصف النهائي والوصول إلى النهائي، ناهيك عن تجديد عقد أريين روبن، عوامل دعمت رغبة اللاعب.

وكيل اللاعب هو والده وهو صاحب القرار النهائي في مصير اللاعب، ويريد الوالد مقابل مادي سنوي لا يقل عن أربعة ملايين يورو، ويرى بأن أنسب انتقال لابنه سيكون الأليانز أرينا.

يذكر أن اللاعب رفض عرض من جوفنتس منذ عامين، فهل تتحرك إدارة البايرن للحصول على خدمات اللاعب وكم سيطلب الريال مقابل تحرير عقد لاعبه؟.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline