الرئيسية / غير مصنف / ما قبل المباراة | رغم أنه الجريح.. لكنهم الطليان أيها الإسبان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بعد نهاية الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى والثانية وتصدر كل من المانيا والدنمارك بالاشتراك وروسيا المجموعتان، بات علينا الآن توجيه الأنظار إلى فرق المجموعة الثالثة وبشكل خاص نود النظر إلى مباراة إيطاليا وإسبانيا بين الجريح وحامل اللقب.

ما قبل المباراة | رغم أنه الجريح.. لكنهم الطليان أيها الإسبان

ماذا على الطليان فعله؟


ربما هم الكبار بلا نجوم وبلا عنوان في الوقت الراهن، لكن حال اليوم يختلف كثيراً عن كل الأحوال، المنتخب الإيطالي أو كما يطلق عليه الآزوري ليس بحال جيد أبداً، بل أنهم بحال يرثى لها.

إيطاليا في الوقت الراهن لا تملك نجوم بحق، وحتى العدد القليل من النجوم هم ليسوا بذلك المستوى المعهود، فعلى سبيل المثال، أندريا بيرلو هو بسن الثانية والثلاثين ولم ذلك النجم المعهود فقد فقد الكثير من بريقه، أما المهاجم أنطونيو كاسانو فهو الحاضر الغائب في أغلب اللقاءات التي خاضها مع الآزوري.

أما دي روسي فهو كذلك ليس بالشاب حيث يبلغ الثلاثين عاماً، وبهذا فإن المنتخب الإيطالي لن يكون بتلك الحيوية، حيث يبلغ معدل أعمارهم 27.91 سنة، حيث يتربعون على المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الأعمار.

أما من الجانب التكتيكي فإيطاليا بحال سيء للغاية، فلم نشهد ذلك المنتخب الإيطالي المنظم في المباريات الودية التحضيرية لهذه البطولة، حتى أنه يمر بأسوأ تاريخ ممكن منذ عام 1982 وذلك بعد الهزيمة في آخر ثلاثة مباريات خاضوها ودون تسجيل أهداف، فالأولى كانت أمام أوروغواي بهدف، وأمام أميركا بذات النتيجة، أما أمام الروس فكانت الأمور أسوأ حالاً بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة.

إذن وفي نهاية المطاف لدى الطليان حل وحيد لتحقيق فوز وحصد النقاط الثلاث من مواجهة المنتخب الإسباني، وهذا الحل يتمثل بالتاريخ والعراقة وقوة الشخصية، فرغم كل المساوئ التي يمر بها الطليان إلا أنه يمكنهم تحقيق نتيجة إيجابية من خلال وجودهم تحت مسمى المنتخب الإيطالي، لأنه وبثقة تامة فإن الإسبان سيشعرون بالرهبة بمجرد لقاء منتخب إسمه إيطاليا حامل لقب كأس العالم أربع مرات وكأس أوروبا مرة.

توقعات المحرر: ايطاليا 1-0 اسبانيا


تواصل مع الكاتب عبر صفحته على الفيس بوك..

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline