مانشستر يونايتد يقدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع شينجي كاغاوا

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ذكرت صحيفة بيلد الالمانية بأن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي قدم عرضاً رسمياً للاعب الوسط الياباني الدولي شينجي كاغاوا ( 23 عاماً ) والذي سينتهي عقده الرسمي مع فريق بروسيا دورتموند الالماني في العام القادم .

وأوضحت صحيفة بيلد الالمانية بأن العرض الرسمي المقدم من قبل فريق مانشستر يونايتد الانجليزي للياباني شينجي كاغاوا يتضمن حصول اللاعب على مرتب سنوي يبلغ ستة ملايين يورو لمدة ثلاثة سنوات ليكون أكبر بكثير من المرتب السنوي الذي يتحصل عليه كاغاوا مع فريقه الحالي دورتموند الألماني ويبلغ 1,5 مليون يورو .

ويواجه حالياً فريق بروسيا دورتموند الالماني مشكلة كبيرة في تجديد عقد لاعبه الياباني شينجي كاغاوا والذي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بلقب الدوري الالماني الممتاز 2012 بإحرازه 13 هدفاً حيث ذكرت مجلة كيكر الألمانية عبر موقعها الرسمي بأن إدارة الفريق بدأت تفقد صبرها تجاه لاعبها الياباني الذي لم يرد حتى الآن على عرض تجديد العقد إلى عام 2016 مع إرتفاع مرتبه السنوي إلى ثلاثة ملايين يورو .

يذكر بأن إدارة فريق دورتموند الالماني قبل أسبوعين قد أعطت الياباني كاغاوا مهلة لمدة أسبوعين للموافقة أو رفض فكرة تجديد العقد قبل أن تضطر الآن إدارة الفريق على إعطاء اللاعب آخر مهلة والتي ستنتهي في نهاية هذا الشهر أي في منتصف هذا الأسبوع بحسب ما ذكرته مجلة كيكر الالمانية .

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker