الرئيسية / الدوري الألماني / كاغاوا يكشف مصيره في وقت قريب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



سيتحدث الياباني شينجي كاغاوا مهاجم بوروسيا دورتموند بطل المانيا في الموسمين الاخيرين، عن مستقبله "في وقت قريب" بعد نهائي مسابقة كأس المانيا لكرة القدم في 12 ايار/مايو المقبل ضد بايرن ميونيخ، بحسب ما ذكر في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الالمانية الجمعة.

كاغاوا يكشف مصيره في وقت قريب

وردا عن امكانية بقائه في دورتموند او الانتقال الى انكلترا، قال الدولي الياباني: “لم اقرر بعد. لن اتحدث عن مستقبلي الا بعد تفكير جدي مع وكيل اعمالي، وعلى اقرب تقدير بعد نهائي كأس المانيا”.

وتطارد عدة اندية كاغاوا (23 عاما) بعد تقديمه موسما مميزا مع دوتموند، وخصوصا مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانكليزي.

وسجل كاغاوا 13 هدفا ومرر 11 كرة حاسمة هذا الموسم، ويبقى على انتهاء الدوري مباراة واحدة لدورتمونتد ضد فرايبورغ غدا السبت سيحتفل فيها باحراز اللقب.

وكان رئيس دورتموند راينهارد راوبال شكك في نهاية نيسان/ابريل الماضي في بقاء كاغاوا مع فريق المدرب يورغن كلوب، لعدم رده على عرض تجديد عقده “منذ وقت طويل”.

وبحسب “بيلد”، اقترح يونايتد عقدا لثلاثة اعوام مقابل 6 ملايين يورو على اللاعب، في حين دفع دورتموند 350 الف يورو ثمن انتقاله عام 2010 من سيريزو اوساكا الياباني.

وكان يونايتد حاول سابقا ضم كاغاوا المرتبط مع دورتموند بعقد يمتد حتى حزيران/يونيو 2013، لكن نجم منتخب اليابان تعرض لاصابات ابعدته عن الملاعب، قبل ان يعود ويتألق هذا الموسم، فارضا نفسه احد الحلول القوية في وسط يونايتد المحتمل الى جانب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب توتنهام الانكليزي والبلجيكي ادين هازار لاعب ليل الفرنسي.

كما سيفتح التعاقد مع كاغاوا عدة ابواب تسويقية جديدة في شرق القارة الاسيوية، حيث يتمتع النادي بقاعدة جماهيرية هائلة، نظرا لبروز لاعب وسطه الكوري الجنوبي بارك جي-سونغ.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline