الرئيسية / تشيلسي / أوليفر كان:بايرن لن يتعامل مع تشلسي على أنه فريق متوسط

أوليفر كان:بايرن لن يتعامل مع تشلسي على أنه فريق متوسط

قدم تشلسي نتائج سيئة في الدوري الممتاز هذا الموسم واحتلوا فقط المركز السادس على سلم الترتيب، ومع هذا فإن قائد ألمانيا السابق يشعر بالقلق من التهديد الذي قد يشكله رجال دي ماتيو للفريق البافاري في نهائي دوري الأبطال يوم السبت المقبل.

أوليفر كان:بايرن لن يتعامل مع تشلسي على أنه فريق متوسط

وفي نفس الوقت يرى بأن خسارة البايرن القاسية أمام دورتموند بنتيجة 5-2 يوم السبت الماضي في نهائي كأس ألمانيا ستجعل من الصب على البايرن أن يلعب في أداء عالي المستوى.

يقول صاحب الـ 42 عاماً: “تشلسي أيضاً لدغ من خسارة في نهائي البطولة، لم يكن لديهم موسم جيد وخسروا نهائي 2008 في ظروف مؤلمة بركلات الترجيح، نحن أيضاً كان لدينا نفس الاحساس عام 99، هناك خطر واحد وهو التفكير في تشلسي وكأنه فريق  متوسط، أعتقد أن البايرن سوف يأخذ تشلسي على محمل الجد”.

وعن نفسية لاعبي البايرن يعد خسارة الكأس قال كان: “يمكن أن ينجحوا إذا تمكنوا من وضع نتيجة دورتموند خارج ذهنهم، عليهم الضغط على زر حذف والتفكير فيما يمكن تحقيقه الآن، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا وهي البطولة الأفضل من أي شيء أخر، بعض اللاعبين لم يفوزوا بهذا اللقب إطلاقاً لذلك عليهم نسيان المباراة النهائية للكأس، يمكنهم القيام بتحليل ما حدث عند نهاية الموسم تماماً، والحديث عما يريدون”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

تقديم خوان كواردادو لوسائل الإعلام

أعلن نادي تشيلسي عن ضم لاعب الوسط الكولومبي خوان كوادرادو من صفوف فيورنتينا الإيطالي لمدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline