الرئيسية / الدوري الألماني / كالديرون يهاجم ريال مدريد بسبب تعاملهم مع رحيل راؤول

كالديرون يهاجم ريال مدريد بسبب تعاملهم مع رحيل راؤول

 


انتقد رئيس نادي ريال مدريد السابق إدارة النادي الحالية وعلى رأسهم فلورينتينو بيريز بسبب الطريقة التي ترك بها صاحب الـ 34 عاماً لنادي اللوس بلانكوس، وقد رحل اللاعب الإسباني بعد فقدانه لمركزه في التشكيلة الأساسية، لكن كالديرون يرى بأن المهاجم الدولي السابق كان ضحية لمؤامرة محبوكة بين أعضاء النادي.

كالديرون يهاجم ريال مدريد بسبب تعاملهم مع رحيل راؤول

وقال عن ذلك: “راؤول لاعب إسباني وبالرغم من ذلك خرج من ريال مدريد بدون أي تعاطف من أحد، وعلى النقيض من هذا وجد تعاطفاً رائعاً من الجماهير والإدارة واللاعبين في ألمانيا”.

لا يمكن لأحد في مدريد نسيان راؤول اللاعب الذي انتسب للريال منذ أن كان في السابعة عشرة من عمره، وقد سجل 323 هدفاً للنادي خلال 741 مباراة خاضها مع الملكي، ويؤكد كالديرون بأن اللاعب كان ينتظر قرار تمديد عقده مع النادي لكن فلورينتينو بيريز طعنه من الخلف _على حد تعبيره_ بالرغم من رغبة مورينيو ببقائه.

وأضاف الرئيس السابق للمرينغي: “عدد قليل يعرف بأن جوزيه مورينيو كان يريد الاحتفاظ باللاعب لموسم أخر، لكن كلمات بسيطة من رئيس النادي إلى وكيل اللاعب كانت كفيلة بإجهاض أي أمل لبقائه، وبالتالي فقد أجهض بيريز رغبات كل من مورينيو وراؤول على حد سواء”.

راؤول الذي انتقل إلى شالكة منذ عامين وقدم أداء رائع، سيترك نادي الغيلسنكيرشن وعلى ما يبدو أنه سيحترف خارج أوروبا هذه المرة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline