الرئيسية / يورو 2012 / كلينزمان: أتمنى فوز ألمانيا بكأس الأمم الأوروبية 2012

كلينزمان: أتمنى فوز ألمانيا بكأس الأمم الأوروبية 2012

 


يشعر مدرب منتخب الولايات المتحدة بأن يواخيم لوف لديه القدرة والخبرة الضرورية للتغلب على أي منافس، ويؤكد أن علاقته بالمدرب الحالي للمانشافت جيدة للغاية.

كلينزمان: أتمنى فوز ألمانيا بكأس الأمم الأوروبية 2012

خرج الألمان من نصف نهائي بطولتي كأس العالم 2006 و 2010، وخسروا النهائي عام 2008 في بطولة أمم أوروبا، ومع ذلك فإن الدولي الألماني السابق الذي فاز ببطولة أمم أوروبا 1996 يرى بأن المنتخب الحالي يملك مواهب عديدة، ويمكن أن يمضي قدماً للفوز في بولندا وأوكرانيا هذا الصيف، حيث قال: “آمل أن تكون ألمانيا صاحبة السيادة في هذا الوقت، وأعتقد أن لدينا فريق مواهب مع قوة تختلف كثيراً عن السابق، وهذا الفريق بإمكانه ترك بصمته في اليورو القادم والفوز باللقب في النهاية”.

وأضاف: “أعتقد أن لدينا قناعة في الداخل، تمكننا من القول بأنه يمكننا التغلب على أي فريق قد نواجهه بما في ذلك إسبانيا أو أي فريق آخر”.

وكان كلينزمان على رأس المنتخب الذي حل ثالثاً في كأس العالم 2006، ليترك المهمة بعدها لمساعده يواخيم لوف، وهو يؤكد على أنه كان لديه علاقات رائعة معه عندما كانا يعملان سوياً، وبالنسبة له فإن لوف كان أكثر من مجرد مساعد له أو مدرب، وعن هذا قال صاحب الـ 47 عاماً: “كان جوجي صديقاً حقيقياً بالنسبة لي وليس مجرد مساعد مدرب، ونحن يمكننا أن نجلس معاً ونتحدث لساعات طويلة”.

ألمانيا ستبدأ حملتها في اليورو القادم أمام البرتغال وتحديداً في التاسع من شهر يونيو 2012.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline