كلوب: يحذر أندية أوروبا من الإقتراب من غوتزه

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

وكثر الحديث عن جوتسه في الآونة الأخيرة من جانب آرسنال، بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، لدرجة أن مصدر مسؤول داخل إدارة المان يونايتد قال لصحيفة ديلي ستار البريطانية أن المدير التنفيذي “ديفيد جيل” يُحضر مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للانقضاض على اللاعب الشاب الذي يقدم أداءاً متميزاً هذا الموسم مع بطل البوندزليجا وأنه تحت أنظار رئيس كشافة مانشستر يونايتد “شقيق سير أليكس فيرجسون”.

بينما إدارة أرسنال تحضر عرضاً رسمياً بقيمة 35 مليون يورو و بالتالي أصبح اللاعب ليس بعيداً عن ترك فريقه و خصوصاً أن دورتموند يحتاج للمال رغم تحسن حالته المادية و لكن مبلغ 35 مليون يورو هو عرض كبير.

وقال يورجن كلوب للصحفيين عقب خسارته من آرسنال على ملعب الإمارات في دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الاربعاء “لا شيء يُمكن أن يحدث في يناير المقبل، جوتسه باقٍ معنا في الفريق حتى نهاية الموسم، وآرسنال من المرشحين القلائل لأخذ توقيعه، بنسبة 10% فقط”.

وأوضح “يبدو وأن بايرن ميونخ مُهتم به أكثر، فقد سجل هدف رائع ضدهم هذا الأسبوع، لكن لن يشتريه أحد، لا البايرن ولا آرسنال، ولحسن الحظ أنه لا يُركز مع هذه الأمور -لحسن الحظ-“.

جوتسه نفسه كان منزعجاً من الأخبار التي تتداولها الصحف البريطانية والألمانية عن قرب رحيله فقد قال قبل مواجهة آرسنال يوم أمس “سمعت الكثير من الشائعات حول انتقالي لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنني لن أدع ذلك يؤثر عليّ، أنا أركز فقط على دورتموند، وتركيزي يتضاعف أكثر من أي وقت مضى”.

وأنهى “من الخطأ التفكير في مثل هذه الأمور لأننا نلعب بنظام ونريد المحافظة عليه”.

ولم يستطع جوتسه قيادة دورتموند أمام آرسنال لتحقيق الفوز لتقيد فريقه بالدفاع طيلة الوقت ليخسر أمام روبن فان بيرسي ويترشح آرسنال رسمياً للدور الـ16، وتتراجع حظوظ بطل الألمان كثيراً في التأهل إلى الدور الاقصائي من البطولة أمام مارسيليا.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker