الرئيسية / الدوري الألماني / كلوب: الأسبوع الماضي كان الأهم في تاريخ دورتموند

كلوب: الأسبوع الماضي كان الأهم في تاريخ دورتموند

 


أشاد المدرب الألماني بجهود فريقه الذي حقق انتصارين غاية في الأهمية خلال الجوليتن السابقتين على كل من بايرن ميونخ والغريم التقليدي شالكة، وكان فخوراً بتحقيق فريقه لـ 25 مباراة متتالية دون خسارة.

كلوب: الأسبوع الماضي كان الأهم في تاريخ دورتموند

أصبح صاحب الـ 44 عاماً على حافة لقب جديد في الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي، بعد أن رفع الفارق بينه وبين البايرن الثاني إلى 8 نقاط قبل ثلاث جولات من النهاية، ولم يدخر أي مجاملة لفريقه: “الأيام السبعة الماضية كانت من بين الأهم في تاريخ النادي”.

وأثنى كلوب على وجه الخصوص بحارس المرمى رومان فايدنفيلر الذي حافظ على نظافة شباكه أمام بايرن ميونخ الأربعاء الماضي حيث صد ركلة جزاء لروبن قاد من خلالها فريقه للفوز 1-0، وعن ذلك يقول المدير الفني لأبناء الفيستيفال: “كانت لحظة صد رومان لركلة الجزاء من أفضل اللحظات بالنسبة لي”.

قاد مدرب ماينز السابق فريقه لغاية الآن لتحقيق 25 مباراة دون خسارة وهو رقم قياسي مدهش وأردف حول هذا قائلاً: “كان لدينا ثبات كبير جداً، لكن 25 مباراة دون خسارة هو أمر لا يصدق”.

مع ثلاث جولات متبقية في الدوري الألماني، يمكن لدورتموند الاحتفال بتحقيق اللقب الغالي إذا تمكن من الفوز على أرضه عندما يقابل بروسيا مونشنغلادباخ يوم السبت القادم، واللقاء تشاهدونه على قناة دبي الرياضية إنطلاقاً من الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline