تقرير | كلوزه يتحدث في المؤتمر الصحفي حول اليورو 2012

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

قال كلوزه في المؤتمر الصحفي: “الفريق بأكمله أكثر جدية لهذه البطولة، أنا متفائل بفرصنا، لأننا مستعدين تماماً”.

وأضاف: “تركيزنا يكمن في المباراة الأولى أمام البرتغال، وهدفنا أن نقدم مباراة جيدة للغاية أمامهم، ولقد لعبنا أمام البرتغال عدة مرات، ولكن لا يمكن مقارنتهم بهذه المباراة بالذات”.

وتابع كلوزه تصريحاته: “أعتقد أن البرتغال سيكون لها درجة عالية من الإحترام لنا، ونحن نحترمهم كذلك، فهم فريق كبير ونحن كذلك”.

وتحدث الإسطورة الألمانية عن رونالدو قائلاً: “البرتغال ليست مجرد رونالدو، ومن الممكن أن تلعب على حد سواء كفريق واحد، وبحال أرادوا الفوز علينا، فعليهم فعل ذلك كفريق واحد”.

أما حول سنه وإقترابه من الوصول لعامه الرابع والثلاثين قال: “سوف أكون في الـ34 من عمري قريباً، لذلك لا بد من القيام بتمارين إضافية قبل وبعد جلسات التدريب، وهدفي هو الحصول على 10 أو 20% من نفسي، لم أشعر بآلام بعد إصابتي مع لاتسيو، وبالطبع أريد الوصول إلى 100% من مستواي، ولكن هذا صعب في مثلي سني”.

وتحدث صاحب الـ63 هدف دولي عن زميله في الفريق ماريو غوميز: “ماريو مهاجم رائع جداً، لكني لن أقلل من شأن من رويس، والذي من الممكن أن يلعب دوراً هاماً للغاية، وكلاهما يعمل بجد، وبالتالي لدى المدرب خيار صعب للقيام به”.

الجدير بالذكر أن المانيا ستقابل البرتغال يوم 9 يونيو في لفيف، قبل أن تواجه هولندا بأربعة أيام، ثم في ختام المجموعة ستكون المواجهة أمام الدنمارك وبالتحديد يوم 17 من الشهر الجالي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker