الرئيسية / الدوري الألماني / إدارة كولن تقيل سولباكين مدرب الفريق الأول

إدارة كولن تقيل سولباكين مدرب الفريق الأول

 

بعد سلسلة من أربع هزائم في أخر خمس مباريات خاضوها في الدوري الألماني هذا الموسم، قررت إدارة النادي ذو شعار الماعز أن تتخلى عن المدرب سولباكين وتعويضه بالمدرب الذي غادر الفريق في الموسم الماضي.

إدارة كولن تقيل سولباكين مدرب الفريق الأول

سولباكين تولى مهمة تدريب الفريق من مايو الماضي فقط، لكنه دفع ثمن سلسلة النتائج الكارثية التي جعلت الفريق يقبع في المركز 16 في الترتيب.

وقد قررت إدارة الفريق تعيين فرانك شايفر مدرب الفريق السابق بديلا للمدرب المقال، حيث ترك شايفر الفريق في نيسان العام الماضي تاركاً المهمة مؤقتاً لفولكر فينكي حتى وصول المدرب الجديد سابقاً والخارج حالياً من الباب الضيق لملعب راين إينيرجي شتاديون.

يقول فيرنر وولف مسؤول النادي عن هذه الإقالة: “تجنب الهبوط للدرجة الثانية على رأس أولوياتنا في المراحل الأخيرة، إقالة سولباكين مؤسفة بعد مباراة ماينز لكن كان لا مفر منها في هذا الوقت حرصاً على الاستمرارية، لقد اخترنا العودة لمدربنا السابق، فريقنا يحتاج الآن إلى قوة دفع جديدة لحسم معركة الهبوط، ونحن نشكر فرانك شايفر على استعداده لتحمل هذه المسؤولية واتخاذ القرار في وقت قصير كهذا”.

يذكر أن كولن ومدربه الجديد سيكونان في امتحان صعب نهاية هذا الأسبوع أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في إطار المرحلة 31 من الدوري الألماني.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline