كروث: كاغاوا سينجح في أي دوري، العقلية اليابانية تشبه الألمانية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

سارعت وسائل الإعلام في التكهن بوجهة اللاعب المحتملة مستقبلاً حيث تارة ربطته بتشلسي والمانشسترين وتارة أخرى بأندية اسبانية عديدة، لكن من يحمل مفتاح قرارات اللاعب لم يكن مستعداً لكشف حقيقة الأمر حتى الآن.

توماس كروث…. المدير التنفيذي لإدارة الملفات الشخصية للاعبين المحترفين، رفض التعليق حول ما إذا كان موكله الياباني سيبقى أو سيرحل عن دورتموند وترك الأمر معلقاً.

يقول توماس: “لا أستطيع أن أدلي بأي معلومات حول مفاوضات كاغاوا، او أعلق على أي تكهنات، سأتمسك بمبادئي هنا, لكني أقول شيء واحد فقط، كاغاوا لاعب مميز من شأنه أن ينجح في أي دوري، كان لي الفضل في جلب لاعبين ألمان إلى اليابان والعكس كذلك، تاكاهارا على سبيل المثال أنا جلبته لهامبورغ كأول لاعب ياباني ليقدم مستوى مميز، العقلية اليابانية تشبه العقلية الألمانية لحد بعيد ومعظم اللاعبين اليابانيين يشعرون بالراحة في ألمانيا ويتأقلمون بسرعة، لكني دائماً أحذر من المبالغة في جلب اللاعبين ن اليابان فليس كل موهبة يابانية تناسب الدوري الألماني”.

يذكر أن صاحب الـ 52 عاماً جلب أكثر من موهبة إلى ألمانيا من اليابان أمثال تاكاهارا، هاسيبي، أوسامي، وكاغاوا هذا الأخير الذي حطم رقم تاكاهارا كأفضل هداف ياباني في الدوري الألماني بتسجيله 12 هدف هذا الموسم متقدماً على زميله في منتخب الساموراي بهدف وحيد. ويتوقع ان يصل لاعبين جدد لألمانيا امثال كيوتاك هيروشي وساكاي هيروكي قريباً جداً.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker