الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / فيليب لام: يجب أن ندافع كفريق واحد ضد كرستيانو رونالدو

فيليب لام: يجب أن ندافع كفريق واحد ضد كرستيانو رونالدو

 

يشعر قائد المنتخب الألماني وبايرن ميونخ أن هناك حاجة كبيرة لفريقه للعمل معاً والدفاع كوحدة واحدة لإيقاف الدون رونالدو، كما أثنى على زميله الهولندي أريين روين على الرغم من الانتقادات الأخيرة التي تلقاها.

فيليب لام: يجب أن ندافع كفريق واحد ضد كرستيانو رونالدو

وقال صاحب الـ 26 عاماً معلقاً على قدرات كرستيانو: “يجب أن ندافع ضده كفريق بأكمله، اللاعبون الذين يمتلكون مهارات فردية متميزة يكون من الصعب إيقافهم 100%”.

لام بالرغم من هذا واثق من فريقه وأشاد بأريين روبن عندما قال: “إنه لاعب يمكن أن يقرر مصير مباريات كثيرة، وهذا أمر لا يقبل الجدل، بالرغم من تعرضه للانتقاد في الأسابيع الأخيرة”.

وأثنى المدافع الدولي أيضاً على زملائه في المنتخب مسعود أوزيل لاعب الريال الذي خرج من الدوري الألماني إلى مدريد عام 2010، ومنذ ذلك الحين أصبح جزءاً لا يتجزء من تشكيلة جوزيه مورينيو، وهو يشعر بأن احرتفه في الخارج ساهم في تطور المنتخب الألماني: “لقد ذهب إلى مدريد لاتخاذ الخطوة التالية، وهو الآن جزء من فريق عظيم كما انه مهم جداً للمنتخب الوطني”.

وعن فرص البايرن في تخطي عقبة ريال مدريد بدا لام متحفظاً في التنبؤ بنتيجة اللقائين التاليين، لكنه تحدث عن ثقته بقدرات فريقه: “أعتقد أنه لقاء بين فريقين على مستوى عالي، لست خائفاً من هذه المواجهة، أثق جداً بفريقي”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline