الرئيسية / يورو 2012 / الإنجليزي ونكسة جديدة.. شكوك حول مشاركة لامبارد في اليورو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


واجه مشجعو المنتخب الانكليزي لكرة القدم صدمة قوية بعد الإعلان عن إصابة لاعب خط وسط منتخب بلادهم ونجم تشيلسي فرانك لامبارد اليوم الأربعاء (30 أيار/ مايو 2012) في عضلة الفخذ خلال حصة التدريبات. وسيخضع لامبارد يوم غد إلى فحوصات طبية من شأنها تحديد مدى قدرة اللاعب على المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستحتضنها كل من أوكرانيا وبولندا اعتبارا من الثامن من حزيران/ يونيو إلى غاية الأول من تموز/ يوليو القادمين.

الإنجليزي ونكسة جديدة.. شكوك حول مشاركة لامبارد في اليورو

وفي حال تأكد غياب لامبارد عن البطولة الأوروبية سيتم الاستعانة بخدمات لاعب وسط ليفربول جوردان هندرسون. بيد أن هذا الاختيار قوبل بانتقاد شديد من قبل النقاد الذين شككوا في قدرة هندرسون ذي الواحد والعشرين ربيعا على ملء الفراغ الذي سيتركها لامبارد خاصة وأن هندرسون لم يقدم مع “الحمر” أداء مميزا هذا الموسم. كما أن اللاعب الشاب لا يتوفر على خبرة لامبارد الدولية ورصيده الكبير في عدد المباريات التي خاضها حاملا قميص منتخب بلاده (90 مباراة). ويراهن روي هودجسون  المدير الفني للمنتخب الإنكليزي على قائد المنتخب ولاعب ليفربول ستيفين جيرارد وزميله من فريق توتنهام سكوت باركر لدعم خط الوسط الدفاعي.

تجدر الإشارة إلى أن غياب لامبارد المحتمل سيشكل عائقا إضافيا للمنتخب الانكليزي، بعد إصابة زميله غاريث باري بتمزق في العضلات في مباراة جمعت المنتخب بنظيره النرويجي يوم السبت الماضي وانتهت بفوز المنتخب الانكليزي بهدف دون رد.

وتخوض انكلترا أول مباراة لها مع فرنسا  في 11 حزيران/ يونيو القادم، وستلعب آخر مبارياتها التحضيرية ضد بلجيكا على ملعب ويمبلي يوم السبت القادم، قبل التوجه إلى بولندا الأسبوع المقبل. وإلى جانب منتخب فرنسا سيواجه المنتخب الانكليزي كلا من الأوكراني والسويدي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline