الرئيسية / يورو 2012 / لوفنكراندز: ألمانيا وهولندا سيكونان خصمان قويان للدنمارك

لوفنكراندز: ألمانيا وهولندا سيكونان خصمان قويان للدنمارك

 


على الرغم من وجود كرستيان اريكسين ونيكلاس بيندتنر في خط الهجوم الدنماركي وكذلك دانيال أغر في خط الدفاع، لا يتوقع الدولي الدنماركي تكرار الانتصارات الأوروبية عام 1992، وقد أبدى مخاوفه من أن زملائه قد لا يكونون مرشحين للفوز على ألمانيا وهولندا في مرحلة المجموعات.

لوفنكراندز: ألمانيا وهولندا سيكونان خصمان قويان للدنمارك

ويأمل لوفنكراندز أن يكون على خطأ، لكنه وعلى ما يبدو غير واثق من قدرة كتيبة مورتن أولسن على تخطي عقبة اثنين من القوى التقليدية الأعظم في أوروبا خلال مباريات المجموعة الثانية التي تضم البرتغال كذلك، ويقول حول ذلك: “إنها مجموعة قوية، سيكون من الصعب جداً اللعب مع ألمانيا وهولندا والبرتغال، الفريقان الأولان مرشحان لصدارة المجموعة، لذلك علينا الفوز على البرتغال وتحقيق انجاز أخر، لا أستطيع أن أؤكد قدرتنا على تخطي الألمان والهولنديين، أتمنى أن أكون مخطئاً، لكن على كل حال فإن اللعب أمامهما سيكون أمر مثير جداً للاهتمام”.

وأضاف: “نتذكر ما حدث عام 1992، كان لديهم فريق شارك ببطاقة دعوة بدلا من يوغسلافيا، وانتهى بنا المطاف بالفوز بكل شيء، المفاجآت دائماً قد تحدث لكن مع ألمانيا وهولندا الحاليين قد يكون ذلك مستحيلاً، لكني أتمنى ان يقدم أصدقائي مستوى مميز”.

يذكر أن الدنمارك لم تتأهل لبطولة عام 2008 وهي تأهلت هذا العام على حساب البرتغال التي عادت للتواجد مع الدنمارك في مجموعة النهائيات بعد تجاوزها عقبة البوسنة بنجاح.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline