الرئيسية / يورو 2012 / لوف: نحن جاهزين بشكل تام لخوض باقي مباريات اليورو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أكّد المدرِّب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن فريقه جاهز تماماً وعلى أتمّ الاستعداد لمبارياته المقبلة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" المقامة حالياً في أوكرانيا وبولندا.

لوف: نحن جاهزين بشكل تام لخوض باقي مباريات اليورو

واستهلّ المنتخب الألماني، الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات سابقة ووصيف حامل اللقب، مسيرته في البطولة الحالية بفوز ثمين (1-0) على نظيره البرتغالي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، ويستعدّ الفريق حالياً للمواجهة القوية مع نظيره الهولندي بعد غد الأربعاء في الجولة القادمة.

وقال لوف في مؤتمر صحفي اليوم بمدينة غدانسك البولندية: “ليس هناك أي مشكلة على مستوى اللاعبين، حتى ميروسلاف كلوزه وبير ميرتساكر وماريو غوتسه الذين أصيبوا حديثاً تحسنت حالتهم جميعاً”.

وأبدى لوف سعادته بأداء الفريق أمام البرتغال خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي الذي تصدّى للهجوم البرتغالي القوي والمتعدّد الأسلحة، وقال لوف: “المباراة شهدت أداء خططياً واعياً وراقياً من الفريقين، لم نكن بالفعالية الهجومية المطلوبة ولكننا أجدنا في الدفاع، لدينا إمكانيات هائلة في الهجوم ولكننا نحتاج إلى توازن جيد مع الدفاع أيضاً؛ لأن الأمور لا تسير أحياناً على ما يرام في النواحي الهجومية، علينا أن نواصل تماسكنا الدفاعي وأمامنا فرصة لتحسين مستوى الأداء”.

وقلل لوف من أهمية الفوز الساحق للمنتخب الألماني على نظيره الهولندي (3-0) ودياً في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وقال: “نعرف نظام لعب المنتخب الهولندي، ولكنهم يعرفون أيضاً طريقة لعبنا، والنقاط الرئيسية في خطة اللعب، ستكون موقعة قوية للغاية”.

ورد لوف أيضاً على أسئلة حول الجدل الدائر بشأن خط هجوم الفريق، وكان لوف قد دفع بالمهاجم ماريو غوميز في التشكيل الأساسي للفريق خلال مباراة البرتغال، رغم تأكّد الكثيرين من أن زميله المخضرم ميروسلاف كلوزه هو من سيقود الهجوم، وقال لوف: “الحقيقة أنني لا أملك القدرة على الاهتمام كثيراً بما يقوله الناس، لدي وجهة نظر مختلفة عن وسائل الإعلام والجماهير”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر