الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / الحكم الشرس هاوارد ويب يدير لقاء بايرن ميونخ وريال مدريد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" عن تعيين الحكم الإنجليزي الدولي هاوارد ويب لإدارة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني المقررة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأليانز أرينا بألمانيا.

الحكم الشرس هاوارد ويب يدير لقاء بايرن ميونخ وريال مدريد

ويُعد الحكم ذو الأربعين عاماً أحد أفضل الحكام حالياً على الساحة الأوروبية والعالمية حيث أدار نهائي بطولتي دوري أبطال أوروبا 2010 وكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010, وهو نفس العام الذي شهد اختياره كأفضل حكم كرة قدم في العالم من قِبل الاتحاد الدولي للتأريخ وإحصاءات كرة القدم (IFFHS).

وأدار ويب 42 مباراة هذا الموسم من ضمنها مواجهات بنفيكا البرتغالي وزينيت بطرسبرج الروسي في إياب ثمن النهائي وبروسيا دورتموند الألماني أمام أوليمبيك ليون الفرنسي في دوري المجموعات, كما أدار مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين توتنهام هوتسبر وبولتون واندررز والذي شهد تعرض لاعب وسط الأخير فابريس موندوما إلى أزمة قلبية.

تجدر الإشارة إلى أن ملعب الأليانز أرينا سيستضيف النهائي المرتقب لبطولة موسم 2011/2012 في التاسع عشر من مايو القادم ليتواجه الفائز من بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني مع الفائز من تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline