ماينز يلقن كولن درساً قاسياً ويصفعه بالأربعة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

كتيبة توماس توخيل هزت شباك مايكل رينسينغ ثلاث مرات متتالية قبل انتصاف اللقاء، الضيوف بخسارتهم هذه باتوا في المركز الثالث في ترتيب قاع الدوري الألماني برصيد 29 نقطة بينما ارتاح ماينز بعد أن حافظ على مركزه الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

خطأ ساذج أمن التقدم لماينز
كانت المباراة كما كان متوقعاً قوية منذ البداية حيث بدأ ماينز باللعب بأسلوب الضغط الشديد على الضيوف وهدد مرماهم بكرات عديدة، وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول قام عمار الجمل بعرقلة أدم شالاي داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم عن ركلة جزاء لماينز انبرى لها يورغان بولانسكي مسجلاً أول أهداف اللقاء.

ولاحت لماكسيم شوب مواتينغ فرصة لتعزيز التقدم بعدها بدقائق لكن كرته علت العارضة بقليل، ليزيد أبناء توخيل الضغط على كولن وهذا ما سمح لمحمد زيدان من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بعد أن استغل المساحات الفارغة في دفاعات الضيوف، بعدها بست قائق فقط كان المستضيف على موعد مع الهدف الثالث الذي جاء بتوقيع نيكولاي مولر الذي انفرد من الجهة اليسرى ليزرع الكرة في زاوية شباك رينسينغ.

وفي أخر خمس دقائق من الشوط الأول لاحت لماينز فرص عن طريق مولر وشوب مواتينغ وزيدان لم يستغلوها، بينما حاول لوكاس بودولسكي مباغتة دفاعات المستضيف لكن المدافع كيرشوف أبعد الخطر باقتدار لينتهي الشوط الأول.

شوط ثاني رتيب وهدف وحيد
مع بداية النصف الثاني من اللقاء كانت الامور تسير بخجل شديد، حيث بدأ الفرص مع الدقيقة 50 وكرة من بودولسكي تعامل معها المدافع كيرشوف بسهولة, لكن الدقيقة 54 حملت أنباء سارة لجمهور ماينز عندما تمكن أدم شالاي من تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة من مولر.

بعدها سار اللقاء دون فرص تذكر حتى قبل النهاية عندما منع جيروميل مدافع كولن هدفاً محققاً لشوب مواتينغ كان من شأنه أن يرفع الغلة إلى خمسة أهداف، لنتهي اللقاء مع فرصة أخيرة للبديل باومغارتلينغر تعامل معها برعونة أمام شباك رينسينغ.

مثل الفريقين:
ماينز: فيتلكو، بوسبيش، كيرشوف، نوفيسكي، زابافينك، بولانسكي، سوتو (باومغارتلينغر 81)، مولر، شوب مواتينغ، زيدان (ايفانشيز 64)، شالاي (سامي العلاقي 81).
كولن: رينسينغ، بريكو، سيرينو، جيروميل، عمار الجمل (ماكينا 74)، لانيغ، ساشا ريتر، روشي (تيسي 46)، كليمنس، ايشاك (يايالو 56)، بودولسكي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker