الرئيسية / غير مصنف / إسبانيا تحتفظ بالصدارة والمانيا بالوصافة الدولية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


احتفظ المنتخب الأسباني ، حامل لقب كأس العالم بموقعه في صدارة التصنيف الدولي الجديد الذي يرصده الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء ، لمنتخبات كرة القدم برصيد 1442 نقطة ذي صدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

إسبانيا تحتفظ بالصدارة والمانيا بالوصافة الدولية

وبحسب التصنيف أيضا فقد حافظ المنتخب الألماني بالوصافة برصيد 1345 نقطة تخب أوروجواي ثالثاً برصيد 1309 نقطة .

وذكر فيفا أن التصنيف الجديد ، الذي سيصدر في السادس من يونيو المقبل ، سيشهد بعض التغيرات متأثرا بالمباريات الودية التي ستخوضها المنتخبات الأوروبية استعدادا لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بالتنظيم المشترك من الثامن من يوني إلى أول يوليو المقبل إضافة للمباريات التي ستقام ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

عربيا .. واصل المنتخب الجزائري تربعه على القمة فيما يخص ترتيب المنتخبات العربية في التصنيف وحافظ على المركز 38 عالميا والثالث أفريقيا وتلاه المنتخب الليبي في المركز 46 عالميا والسابع أفريقيا ثم المنتخبين التونسي والمصري في المركزين 56 و57 عالميا.

وجاءت على الترتيب منتخبات المغرب (60) والعراق (72) والأردن (81) وقطر (84) والكويت (86) والسعودية (89) وعمان (92) والبحرين (94) والسودان (113) والإمارات (120) وسوريا (126) ولبنان (129) وفلسطين (154) واليمن (157) والصومال (191) وجيبوتي (197) وموريتانيا (201) .

يذكر أن منتخبات عربية احتفظت بترتيبها دون تقدم بسبب عدم خوضها لمباريات دولية ودية أو رسمية خلال الشهر الماضي مثل المنتخب الأردني .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline