نجوم بايرن ميونخ يغيبون عن ودية الناسيونال مانشافت

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

ويحرص المنتخب الألماني على إراحة لاعبيه المحترفين ببايرن ميونخ بعد المباراة الصعبة التي خاضها الفريق أمام تشيلسي الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بهزيمة بايرن بضربات الجزاء الترجيحية.

وسيسافر اللاعبين الثمانية وعلى رأسهم فيليب لام قائد بايرن ولاعب خط الوسط شفاينشتايغر إلى معسكر المنتخب الألماني بمدينة توريتيه جنوب فرنسا مساء السبت المقبل، وهو ما يعني غيابهم عن المباراة الودية التي تقام في بازل بسويسرا في اليوم نفسه.

وقال هانسي فليك المدرب المساعد بالمنتخب الألماني أن جميع اللاعبين الـ 27 المدرجين في القائمة المؤقتة سيتدربون معا للمرة الأولى يوم الإثنين المقبل، حيث سيتابع الفريق سباق الجائزة الكبرى لسيارات فورمولا – 1 المقرر في موناكو يوم الأحد.

وأضاف فليك أن المهاجم ميروسلاف كلوزه سيعود من الإصابة في الظهر ويبدأ المشاركة في التدريبات الأربعاء وسيشارك في المبارة الودية المقررة في بازل، إذا سمحت حالته بذلك.

ومن المفترض أن يقدم المدير الفني يواخيم لوف القائمة النهائية للمنتخب الألماني المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) قبل 29 أيار/مايو الجاري.

وسيتنافس المنتخب الألماني مع منتخبات هولندا والدنمارك والبرتغال في دور المجموعات من البطولة الأوروبية التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بين الثامن من حزيران/يونيو المقبل وأول تموز/يوليو.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker