الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / مارادونا: إدارة البايرن رائعة وسيهزمون الريال في نصف النهائي

مارادونا: إدارة البايرن رائعة وسيهزمون الريال في نصف النهائي

 

صرح أسطورة كرة القدم الأرجنتينية أن العملاق البافاري الألماني يمتلك إدارة قوية، وأن رجال يوب هاينكس سيهزم العملاق الإسباني ذهاباً وإياباً.

مارادونا: إدارة البايرن رائعة وسيهزمون الريال في نصف النهائي

وأكد أن النادي الألماني الذي سيقام النهائي على أرضه هو الأقرب لحسم هذا اللقاء حيث سيقام النهائي على أرضه وهذا يعطيه دفعة قوية لاجتياز كتيبة جوزيه مورينيو.

وقال النجم الأرجنتيني: “البايرن نادي كبير، شخصياً اعتقد أنهم سيهزمون ريال مدريد للوصول للنهائي أمام برشلونة الذي سيقام على أرض الأليانز أرينا هذا الملعب الجميل، حتى النهائي أعتقد أنه سيكون للألمان”.

وعلق مارادونا على موضوع إدارات الأندية الأوروبية، وانتقد سوء الإدارة في بعض الأندية كتشلسي ومانشستر سيتس، لكنه عبر عن إعجابة بنادي البايرن وأثنى على إدارة الفريق والطريقة التي يتم بها تسيير العمل فيه.

وعن هذا يقول: “في بايرن ميونخ تتوزع ملكية النادي بنسب 9% لشركة أديداس، و9% لشركة أودي، والباقي 82% للمستثمرين والمساهمين، إنها شركة للقطاع الخاص حيث الجماهير هي أرباب العمل الحقيقية ولهذا نرى الفريق ينفق بقدر محدد يحافظ على النجاح وعمليات التسويق، في حين خسر مانشستر سيتي المملوك لأبو ظبي 303 مليون يورو في العام الماضي، وكذلك تشلسي أبراموفيتش خسر 80 مليون يورو، كل هذه الاندية لديها ملاك أصحاب مليارات يستطيعون كتابة الشيكات لتغطية خسائر أنديتهم، ولكن هذا ليس وسيلة صحيحة لإدارة أندية كرة القدم”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر يقود بايرن ميونخ لفوز كبير على بيشكتاش

بايرن ميونخ يلتهم بيشكتاش بخماسية كاملة

اكتسح نادي بايرن ميونخ ضيفه التركي بيشكتاش بخماسية أهداف نظيفة في مواجهة ذهاب دور ثمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر