الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / جون أوبي ميكيل: الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون أعظم إنجاز لتشلسي

جون أوبي ميكيل: الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون أعظم إنجاز لتشلسي

 


يعتقد لاعب خط الوسط النيجيري بأن فريق البلوز قادر على الفوز على بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، على الرغم من الغيابات الكثيرة في صفوف النادي الإنكليزي، ويصر على أنه سيكون أفضل انتصار في تاريخ النادي.

جون أوبي ميكيل: الفوز بدوري أبطال أوروبا سيكون أعظم إنجاز لتشلسي

وترى الكثير من الأوساط الكروية أن حظوظ تشلسي تبدو قليلة كون اللقاء سيقام على أرض الأليانز أرينا، وكان دوري الأبطال هو الكأس الوحيد الذي استعصى على تشلسي ومالكه أبراموفيتش الفوز به، لكن ميكيل يعرف أن التاريخ ينتظرهم في حال الفوز باللقب.

يقول اللاعب النيجيري: “لعبت مع النادي نهائي دوري الأبطال من قبل وفشلنا في الفوز به، والآن لدينا فرصة لوضع الأمور في نصابها الصحيح، ونحن على بعد أسبوع واحد عن أعظم إنجاز يمكننا تحقيقه”.

وأضاف: “نامل في 19 مايو أن يرافقنا الحظ ونتوفق في جعل هذا اليوم تاريخي لنا، اللعب أمام جماهير البايرن قد يكون عاملاً سلبياً لهم، الضغوط علينا ستكون أقل من البايرن، علينا انتزاع هدف في مراحل مبكرة لأنه سيكون مفتاح الفوز باللقب”.

ويدخل تشلسي للمباراة النهائية منقوصاً من أربعة من أبرز لاعبيه وهم جون تيري، إيفانوفيتش، راميريز، وميراليش، ويقول صاحب الـ 25 عاماً أنها ستكون مهمة صعبة من دون هؤلاء اللاعبين، لكنه يؤكد أنه يجب على اللاعبين المتواجدين تقديم أفضل مالديهم، حيث قال: “أعتقد أنه أمر سيء ان نفتقد خدمات جون تيري، إنه القائد، كذلك البقية فهم رائعون أيضاً ايفا منذ انضم للنادي وكذلك راميريز، إنها أكبر لعبة في حياتنا، علينا أن نمضي قدماً في المباراة ونكسبها كأعظم إنجاز لنا وللنادي على حد سواء”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline