بوروسيا مونشنغلادباخ يسحق كولن ويضيق الخناق على شالكة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

واستفاد فريق المدرب السويسري لوسيان فافر من خسارة شالكه امام بروسيا دورتموند المتصدر وحامل اللقب (1-2) امس السبت، لكي يصبح على بعد نقطة منه قبل ثلاث مراحل على انتهاء الموسم.

تجدر الاشارة الى ان الدوري الالماني سيحظى باربعة ممثلين في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد ان تفوق في تصنيف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم على نظيره الايطالي الذي سيفقد ممثلا له في المسابقة الاوروبية الام.

واستعاد الفريق الاخضر والابيض الذي ما زال يبحث عن امجاد الايام الغابرة (توج باللقب 5 مرات بين 1970 و1977 وبكأس الاتحاد الاوروبي عامي 1975 و1979 ووصل الى نهائي كاس الاندية الاوروبية البطلة عام 1977)، توازنه ونغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الاربع السابقة (هزيمتان وتعادلان) بفضل الاكوادوري خوان ارانغو الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة 19 من ركلة حرة، والبديل توني يانتشكيه صاحب الهدف الثاني في الدقيقة 53 من كرة رأسية بعد ركلة حرة نفذها ماركو رويس الذي كان صاحب الهدف الثالث بعد دقيقتين فقط اثر تمريرة من ارانغو، رافعا رصيده الى 16 هدفا في الدوري حتى الان.

يذكر ان مونشنغلادباخ يتواجه في المرحلة المقبلة مع دورتموند في مباراة مصيرية للاخير لان فوزه بها على ارضه سيضمن له تتويجه باللقب للموسم الثاني على التوالي وقبل مرحلتين على ختام الموسم.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker