فوق و تحت | ماينز 3-2 بايرن ميونخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

لنلقي نظرة على أفضل لاعب في اللقاء و أسوأ لاعب:

فوق | إيفانشيز (ماينز)
هذا الرجل الرائع بعزم النمساويين إستطاع تسجيل هدف و صناعة إثنين آخرين, قدم مباراة قوية جداً و هدفه يحسب له بقدراته المميزة حيث تجاوز الحارس نوير و وجه الكرة داخل الشباك, وصنع هدفين آخرين بتمريرات خاطفة و كما صنع لأصحاب الأرض الموسم الماضي و كان له يد في حجز المركز الخامس عاد الآن ليقدم و يعيد الذكريات الجميلة.. لما لا فقد تكون هذه بداية العودة و خصوصاً أن الفوز جاء على العملاق البافاري.

تحت | يوب هاينكس (بايرن ميونخ)
لأول مرة يفاجئني هذا المدرب بالتشكيل الذي يدخل به اللقاء و رغم التبديل الجيد الذي قام به في بداية الشوط الثاني عندما زج بالكرواتي إيفيكا أوليتش لكنه كان أول قرار و آخر قرار جيد قدمه خلال المباراة, مباراة لم تكن مغلقة أبداً و ماذا يعني هذا؟ بالتأكيد الأمر واضح, كان من المنتظر أن يشرك الجناح الطائر آريين روبن الذي كان بدون أدنى الشكوك سيقدم مباراة كبير و قد تكون العودة لعهده القديم و السبب واضح تماماً حيث أن روبن يستطيع أن يقدم مباريات مبهرة عندما تكون المباراة مفتوحة مثل مباراتنا هذه و كان بإمكانه تقديم يد المساعدة و ربما العودة بالنتيجة و التعديل, لكن هاينكس رغم أنه قام بإقحامه في مباريات صعبة مثلما فعل الإسبوع الماضي أمام دورتموند كان اللعب فيها مغلق و لم يكن من المتوقع الإستفادة منه, ها هو يتركه طيلة المباراة على الدكة رغم أن هذا الوقت المناسب لإشراكه.

لم تقف الأمور هنا فحسب بل أنه أصر على تواجد جوميز أساسياً لوقت طويل رغم أن الدولي الألماني لم يقدم أي شيء بل كان عبئاً على الهجوم, فلو أقحم بترسون بدلاً منه لكان قد قدم مباراة أفضل, و بذلك يا هاينكس أيها المدرب العريق تستحق أن تكون الأسوأ باللقاء الذي أفقد البايرن الصدارة.

تقرير | معتصم ابو الذهب – جول

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker