الرئيسية / الدوري الألماني / بيزارو يؤكد خروجه من بريمن دون تحديد وجهته القادمة

بيزارو يؤكد خروجه من بريمن دون تحديد وجهته القادمة

بيزارو يؤكد خروجه من دورتمود دون تحديد وجهته القادمة

 

أعلن نجم الهجوم البيروفي أنه لن يتم توقيع عقد جديد مع نادي فيردر بريمن، وأنه يعتزم الانتقال إلى مكان أخر لتجربة جديدة قبل ختم مسيرته الكروية، لكنه في الوقت نفسه رفض تحديد هذه الوجهة والنادي الذي قد يلعب له مستقبلاً.

وتم تقديم عقد جديد للاعب من قبل النادي لكنه قرر عدم قبول العرض، ويقول صاحب الـ 33 عاماً عن ذلك: “كان هذا قرار صعب للغاية بالنسبة لي، فأنا أشعر بحب كبير لهذا النادي، لكني أود أن أنهي مسيرتي من خلال القيام بشيء مختلف، ما هو هذا الشيء؟، لا أستطيع أن أقول حتى الآن، لدي بعض العروض سأقيمها”.

وقد ارتبط اسم بيزارو مع أندية ألمانية عدة كبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ وشالكة، وكذلك كان هناك حديث عن عروض مغرية من قطر والولايات المتحدة.

وعن هذا علق كلاوس ألوفس بأن النادي لا يملك أي سوء نية تجاه اللاعب وأنه كان يرغب ببقائه مع الفريق حين قال: “ثلاث مرات حاولنا إقناعه للتوقيع مع فيردر بريمن ولكن ذلك لم يعد ممكناً للمرة الرابعة، نحن نأسف جداً لذلك، ولكني أحترم هذا القرار من اللاعب، وأود أن أشكر كلاوديو للوقت الكبير الذي قضيناه معاً”.

يذكر أن بيزارو انضم إلى فيردر بريمن عام 1999 قادماً من أليانزا ليما، وقضة سنتين مع النادي قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ الالماني ومنه إلى تشلسي الإنكليزي 2007، عاد المهاجم المخضرم في عام 2008 على سبيل الإعارة من البلوز قبل التوقيع بشكل دائم في الصيف التالي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline