الرئيسية / الدوري الألماني / بودولسكي: أنا قادم لترك بصمتي يا أرسنال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أكد المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي أنه أصبح أكثر نضجا بعد مشواره المخيب للأمال في بايرن ميونيخ ، وأنه واثق من قدرته على ترك بصمة مع فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم. وصرح بودولسكي للصحفيين اليوم الأربعاء بأن قرار الانضمام لأرسنال لم يكن "ضد كولون وإنما لصالح أرسنال." 

بودولسكي: أنا قادم لترك بصمتي يا أرسنال

وسينضم بودولسكي مهاجم كولون الألماني إلى صفوف أرسنال اعتبارا من الموسم المقبل بعقد لم يجر الإعلان عن قيمته. وذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا أن بودولسكي وقع عقدا لمدة أربعة أعوام في صفقة قيمتها 12 مليون يورو (7ر15 مليون دولار).

وقال بودولسكي إنه واثق من أنه اتخذ القرار السليم بموافقته على الانتقال لأرسنال. ورحل بودولسكي عن كولون في عام 2006 وانضم إلى بايرن ميونخ ولكنه أخفق في إثبات نفسه خلال ثلاثة أعوام ليعود من جديد إلى كولون. وقال بودولسكي /26 عاما/ إنه أصبح الآن “أكثر نضجا” ومستعدا لخوض التحدي. وأضاف بودولسكي “الكثير هنأونني على هذه الخطوة. وأنا واثق من أنني سأقدم عملا جيدا في أرسنال.”

وقال بودولسكي إن تركيزه موجه في الوقت الحالي نحو مساعدة كولون في صراعه من أجل تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية في ألمانيا. ويخوض كولون آخر مبارياته في الموسم يوم السبت المقبل حيث يلتقي بايرن ميونخ ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من البوندسليجا. ويتنافس كولون مع هرتا برلين من أجل تفادي الهبوط المباشر ، حيث يأمل كل منهما في خوض الدور الفاصل الذي يشكل فرصة للبقاء في دوري الدرجة الأولى.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline