مدرب كولن: يسرى "بودولسكي" أفضل من ميسي

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

ووصف القدم اليسرى للوكاس بأنها صاروخية وقاتلة لأي فريق يواجه تسديداته وهذا ما حدث مع هانوفر الجولة الماضية في البوندزليجا حيث سجل بودولسكي مرتين ليفوز كولن 2/صفر ويتقدم في جدول الترتيب العام للمركز الـ10 برصيد 13 نقطة بفارق 9 نقاط عن بايرن مونشين المتصدر بـ22 نقطة.

وقال ستالي سولباكين لصحيفة بيلد الألمانية اليوم “بودولسكي لديه القدرة على التسديد بقدمه اليُسرى أفضل من ليونيل ميسي، ببساطة لأن قدمه اليسرى فيه دقة أكبر وقوة أعلى”.

وأضاف “إن التسديد بعيد المدى من أكبر الأسلحة التي تميز لاعب كرة القدم وبودولسكي يمتلك قدم قوية للغاية وسريعة وأعتقد أنه أفضل لاعب لدينا في كولن، لأنه يستطيع التسجيل وصناعة الأهداف في كل مباراة لكن من المهم أن يعمل الـ11 لاعب كقبضة واحدة”.

وأنهى “من حسن الحظ أننا نمتلك لوكاس لأنه من أفضل المهاجمين في أوروبا، وأعتقد أن المدير الرياضي فولكر فينك والمدير التنفيذي كلاوس هورستمان سيقومان بعمل كل ما في وسعيهما للاحتفاظ به لمواسم أخرى معنا، والشتاء سيكون موعد المباحثات الجديدة قبل أن تغريه بعض الأندية الأوروبية الكبرى”.

جدير بالذكر أن بودولسكي /26 عاماً/ سوف ينتهي عقده مع كولن صيف عام 2013 ومن المعروف أن أندية “يوفنتوس ومانشستر يونايتد” قد طلبت التعاقد معه في العديد من المناسبات.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker