الرئيسية / الانتقالات / راؤول سيواصل مسيرته خارج أوروبا، ومباراة تكريم له عام 2013

راؤول سيواصل مسيرته خارج أوروبا، ومباراة تكريم له عام 2013

 

اعترف نجم ريال مدريد السابق بأنه لم يكن قراراً سهلاً له لمغادرة شالكة، وأضاف أنه سوف يغادر أوروبا إلى دوريات أقل حدة تنافس مما هو الحال عليه في أوروبا.

راؤول سيواصل مسيرته خارج أوروبا، ومباراة تكريم له عام 2013

وكان النادي الألماني عرض على راؤول تمديد العقد مع تخفيض أجره من 7 مليون إلى 4 مليون يورو، ولكن صاحب الـ 34 عاماً اتخذ القرار الحاسم على ما يبدو ولن يبقى في الغلسينكيرشن.

ويشعر النجم الاسباني أنه اتخذ القرار الصحيح, وعبر عن كل هذا بقوله: “لقد اتخذت القرار بشأن مستقبلي، لن أبقى في شالكة، لقد كان قرار صعب جداً، أود أن أشكر النادي الرئيس والمدير على صبرهم، مستقبلي ليس فر أوروبا بعد الآن وسوف اجتمع مع وكيل أعمالي قريباً للبحث في العروض المقدمة من خارج اوروبا إلى دوري يكون فيه التنافس أقل مستوى، لا زلت قادرا على اللعب في أوروبا لكن هنا في ألمانيا مثلا لم يكن لدي وقت كثير للعائلة وأنا أريد أن أكون معهم أكثر”.

أخيراً شكر راؤول ناديه وجماهيره قائلاً: “أريد أن أشكر النادي والمدربين والجهاز الفني للفريق، قضيت عامين رائعين هنا والنادي سيكون دائماً في قلبي، وأريد أيضاً شكر الجماهير وهم أشخاص رائعون جداً لديهم مودة كبيرة عندي، سيكون من الصعب أن أقول وداعاً شالكة سيبقى جزء هام من حياتي”.

وسوف يقام لمهاجم شالكة مباراة وداع في عام 2013 ضد نادي اسباني لم يعلن عن اسمه بعد، بالإضافة إلى أن النادي قرر عدم منح الرقم 7 الذي يحمله راؤول إلى أي لاعب لفترة غير محددة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline