مدير موقع جول: سرعة لاعبي البايرن ستشكل خطراً كبيراً على ريال مدريد

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

حيث قال في حديثه لموقع بوندسليغا نيوز: “أعتقد أن الفرص شبه متساوية في لقاء العودة، ونتيجة 2/1 تجعل كل فريق دائماً في موضع حيرة خصوصاً البايرن، فهل يدافع عن هدفه المتقدم به ويكون معرضاً لهدف يخرجه من البطولة أم يعمل على تسجيل هدف يجعله في وضعية أفضل كثيراً ؟.. في الواقع يعتمد هذا على ثقة هاينكس في فريقه، وبرأيي أن على هاينكس ألا يركن للدفاع فدفاعه ليس صلباً لدرجة كبيرة تجعله يلعب مباراة دفاعية بل عليه أن يلعب مباراة متوازنة”.

وأضاف أحمد: “أعتقد أن البايرن قد يواصل التألق لأنه من يتابع الليغا يعرف أن ريال مدريد يعاني كثيراً أمام الفرق المنظمة التي تمتلك لاعبين سريعين، حدث ذلك أمام فالنسيا وأمام أكثر من فريق إسباني يمتلك هذه الخصائص، الفرص تقريباً متساوية مع أفضلية بسيطة للبايرن من وجهة نظري”.

هذا والجدير ذكره هو أن أي نتيجة تعادل تقود بايرن ميونخ للعودة لملعبه مرة أخرى في نهائي الأحلام وحتى لو تعرض النادي البافاري لهزيمة بفارق هدف أكثر من 2/1 فهي ستقوده للتأهل، والنتيجة التي ستذهب بالملكي للنهائي هي نتيجة 1/0، أما التعادل والشوطين الإضافيين سيحدث بحال إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 2/1.

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker