الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / مدير موقع جول: سرعة لاعبي البايرن ستشكل خطراً كبيراً على ريال مدريد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بعد أن تحدث أحمد عطا مدير موقع جول.كوم العالمي عن النصف الثاني مباراة تشيلسي وبرشلونة عاد وأشار عن الكلاسيكو الأوروبي المنتظر في نصفه الثاني على ملعب سنتياغو بيرنابيو والذي يجمع العملاق البافاري بريال مدريد وأكد أحمد أن حظوظ  النادي البافاري متفوقة قليلاً عن الملكي.

مدير موقع جول: سرعة لاعبي البايرن ستشكل خطراً كبيراً على ريال مدريد

حيث قال في حديثه لموقع بوندسليغا نيوز: “أعتقد أن الفرص شبه متساوية في لقاء العودة، ونتيجة 2/1 تجعل كل فريق دائماً في موضع حيرة خصوصاً البايرن، فهل يدافع عن هدفه المتقدم به ويكون معرضاً لهدف يخرجه من البطولة أم يعمل على تسجيل هدف يجعله في وضعية أفضل كثيراً ؟.. في الواقع يعتمد هذا على ثقة هاينكس في فريقه، وبرأيي أن على هاينكس ألا يركن للدفاع فدفاعه ليس صلباً لدرجة كبيرة تجعله يلعب مباراة دفاعية بل عليه أن يلعب مباراة متوازنة”.

وأضاف أحمد: “أعتقد أن البايرن قد يواصل التألق لأنه من يتابع الليغا يعرف أن ريال مدريد يعاني كثيراً أمام الفرق المنظمة التي تمتلك لاعبين سريعين، حدث ذلك أمام فالنسيا وأمام أكثر من فريق إسباني يمتلك هذه الخصائص، الفرص تقريباً متساوية مع أفضلية بسيطة للبايرن من وجهة نظري”.

هذا والجدير ذكره هو أن أي نتيجة تعادل تقود بايرن ميونخ للعودة لملعبه مرة أخرى في نهائي الأحلام وحتى لو تعرض النادي البافاري لهزيمة بفارق هدف أكثر من 2/1 فهي ستقوده للتأهل، والنتيجة التي ستذهب بالملكي للنهائي هي نتيجة 1/0، أما التعادل والشوطين الإضافيين سيحدث بحال إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 2/1.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline