الرئيسية / الدوري الألماني / بلال ريبيري يتطلع للفوز ولو كان الثمن “الموت”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كان فرانك ريبيري موقوفا قبل لقاء نهائي دوري الأبطال الذي خسره فريقه بايرن ميونيخ قبل عامين ، ولذلك يتطلع اللاعب الفرنسي إلى نهائي البطولة أمام تشيلسي في ميونيخ بعد غد السبت بحافز مزدوج. 

بلال ريبيري يتطلع للفوز ولو كان الثمن “الموت”

وقال اللاعب اليوم الخميس “بعد المباراة لا بد أن نكون محطمين تماما لاننا سوف نستميت في الملعب “، معتبرا أن فوز الفريق بدوري الأبطال على ملعبه “أليانز أرينا” سيكون “أمرا تاريخيا”.

وتذكر ريبيري غيابه عن نهائي 2010 ، الذي خسره بايرن صفر /2 أمام إنتر ميلان الإيطالي في مدريد: “بالتأكيد لم يكن ذلك جيدا بالنسبة لي. لكنني الآن أعود لامتلاك فرصة جيدة. النهائي يمثل حلما للكثيرين”.

وأكد بايرن أنه سيتمكن السبت من الدفع بنجمه أريين روبن. وكثف اللاعب الهولندي من تدريياته هذا الأسبوع من أجل تجاوز بعض المشكلات البدنية والوصول في أفضل مستوى إلى النهائي أمام فريقه السابق.

وأكد روبن اليوم “شرف لنا أن نلعب النهائي”، معتبرا أن الأجواء المنتظرة في ميونخ “لا يمكن أن تكون ضغطا ، بل حافزا”. وكان روبن قد شارك في هزيمة 2010 التي حرمت بايرن من ثلاثية ، بعد فوزه بالدوري والكأس في ألمانيا. وهذا الموسم خسر الفريق اللقبين المحليين أمام بروسيا دورتموند ، لتبقى كل آماله محصورة في دوري الأبطال.

وقال روبن “الآن هناك جائزة واحدة. وأن يكون حلمنا لقبا وحيدا يمكن أن يجعل حافزنا أكبر في نهائي السبت”. وأضاف الهولندي “قبل عامين خسرنا النهائي ، الآن أمامنا فرصة جديدة… لو فزنا ، سنتمكن من الحديث عن مباراة العمر”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر