وجهة نظر | روبن سيمدد العقد مع البايرن في الوقت المناسب

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

البداية، اهتمام من أندية أوروبية
حيث عبرت أندية أوروبية كثيرة هذا الموسم أنها مهتمة بخدمات الدولي الهولندي وأهمها قطبا مانشستر، تشلسي، وجوفنتس، وحتى الميلان، والسبب بقاء موسم واحد في عقد اللاعب والشائعات حول عدم تجديده.

الاتفاق شفهياً على التمديد
هذا ما أكده مسؤولو البايرن بعد فترة قليلة وتحديداً قبل شهر ونصف من الآن حين وضعوا حد للتكهنات التي ربطت اللاعب بأندية أخرى وأكدو أن اللاعب اقتنع أخيراً بالبقاء وأنه سيوقع نهاية شهر أبريل الماضي، وهذا ما أكده وكيل أعمال روبن بالخصوص.

خلاف مع ريبيري أوقف المفاوضات
هذا ما خرجت به صحف ألمانية وأوروبية كبيرة قبل يوم من الان وبالتحديد بتاريخ 30 أبريل، بأن المفاوضات أوقفت بين البايرن وروبن بسبب الخلاف مع ريبيري، وهذا ما صرح به هونيس بنفسه حين قال بأن الأمور قد تتغير وأن روبن طلب إيقاف المفاوضات، كما صرح نيرلينغر في نفس السياق.

وجهة نظرنا في الموضوع: روبن سيمدد لهذه الأسباب…
1- روبن مرتاح جداً في ميونخ وهو يهمه مصلحة عائلته والكل يعرف بأن زوجته وأطفاله يحبون المدينة وأن جماهير النادي تكن له احترام وحب كبيرين.
2- المشكلة مع ريبيري حلت منذ لقاء بريمن عندما تصافح اللاعبين ونحن نتحدث عن لاعبين محترفين يتدربون كل يوم، وروبن عندما سجل الهدف على ريال مدريد تلقى تحيات ريبيري.
3- تصريحات مسؤولي البايرن متناقضة يعني هونيس ونيرلينغر صرحا بعكس ما صرح به رومينيغه، الأمر مفهوم فهي سياسة شد وجذب، الهدف منها إيهام دورتموند وتشلسي بأن هناك مشاكل داخل أروقة النادي البافاري وبنفس الوقت طمئنة جماهير النادي حول مصير الفريق.
4- روبن يريد أن يثبت للجميع قبل التمديد أنه الأفضل للنادي، ولديه فرصتين في نهائي كأس ألماني ودوري أبطال أوروبا.
5- روبن سيعلن عن التمديد من على منصة التتويج الموجودة في الساحة الرئيسية في ميونخ حين يلتقي اللاعبون مع الجماهير كما فعل ريبيري من قبل، أو على الأقل بعد نهاية الكأسين إذا لم يكتب الفوز للبايرن.
فا رأيكم دام فضلكم؟

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker