الرئيسية / الدوري الألماني / روبن: البايرن مستعد لصناعة “التاريخ”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رى ارين روبن جناح بايرن ميونيخ الالماني ان لقاء السبت المقبل امام تشيلسي الانجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم هو مباراة العمر وفرصة لتعويض اخفاق 2010.

روبن: البايرن مستعد لصناعة “التاريخ”

ويسعى بايرن لتحقيق رقم قياسي بالفوز بكبرى البطولات الاوروبية على صعيد الاندية للمرة الخامسة بعد الوصول للمباراة النهائية للمرة الثانية في ثلاثة مواسم.

وكان بايرن قد بلغ نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2010 وخسر امام انترناسيونالي الايطالي. وتقام المباراة النهائية على ملعب بايرن في مدينة ميونخ الالمانية بعد غد السبت.

وقال الجناح الهولندي روبن للصحفيين اليوم الخميس “إنها مباراة العمر. حان الوقت. يجب ان يفوز المرء بدوري ابطال اوروبا مرة في حياته.”

واضاف “قبل عامين خسرنا النهائي والان سنحت لنا فرصة اخرى … أظهرنا اننا من أفضل الفرق في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم ونأمل ان نقول يوم السبت اننا الأفضل. سيكون ذلك رائعا.”

وعبر فرانك ريبري زميل روبن عن أهمية اللقاء بالنسبة له قائلا “أبلغ من العمر 28 عاما حاليا ولا يتوقع المرء التأهل الى مثل هذه المباراة كل موسم.”

واضاف ريبري الذي غاب عن نهائي 2010 بسبب الايقاف “من الصعب بلوغ النهائي من هنا تأتي أهمية المباراة. يجب ان نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وليحدث أي شيء اخر بعد ذلك.”

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline