الرئيسية / منتخب المانيا / مساعد مدرب المنتخب الألماني يحذر من قدم رونالدو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قال هانزي فليك مساعد مدرب منتخب ألمانيا إن لاعبي فريقه سيحتاجون إلى خوذات فولاذية للحماية عندما ينبري كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال لتنفيذ ركلات حرة في مباراة الفريقين بالمجموعة الثانية في لفيف ضمن منافسات بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 السبت.

مساعد مدرب المنتخب الألماني يحذر من قدم رونالدو

ويطلق رونالدو تسديدات في غاية القوة من الألعاب الثابتة وتم إبلاغ اللاعبين الألمان بمحاولة تفادي ارتكاب أخطاء خارج منطقة الجزاء في مواقف رجل لرجل.

وقال فليك للصحفيين الجمعة عندما سئل حول كيف يخطط الألمان للتعامل مع الركلات الحرة المحتملة التي سينفذها اللاعب البرتغالي: “أعتقد خوذات فولاذية فقط وأن يجعلوا نفسهم أكبر حجما”.

وأضاف: “من مسافة 20 أو 25 أو حتى 30 مترا نحتاج إلى أن نكون أذكياء في مواقف رجل لرجل. يمتلك رونالدو مهارة استثنائية في الركلات الحرة”.

وكان النجم البرتغالي سبب بلبلة داخل صفوف المنتخب الألماني، نظرا لرغبة الجهاز الفني للأخير في السيطرة على “الدون” كخطوة أولى نحو تحقيق الفوز في المباراة الأولى للفريقين ضمن البطولة التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بداية من الجمعة.

ومن المؤكد أن مخاوف الألمان من رونالدو تقف على أرض صلبة، ولاسيما بعد الأداء الدفاعي الهزيل خلال المباراة الودية التي لعبها الفريق قبل أيام أمام المنتخب السويسري وانتهت بفوز الأخير 5-3، لتهتز شباك الألمان بخماسية لأول مرة من زمن بعيد.

وستلتقي ألمانيا أيضا مع هولندا والدنمرك في المجموعة الثانية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline