الرئيسية / يورو 2012 / يورو 2012 | إيطاليا تفتقد لخدمات جوسيبي روسي

يورو 2012 | إيطاليا تفتقد لخدمات جوسيبي روسي

 

تلقت آمال إيطاليا ضربة موجعة بخبر تعرض مهاجم مانشستر يونايتد السابق لانتكاسة خطيرة على مستوى الركبة خلال فترة علاجه، ستحرمه من اللعب مع منتخب بلاده بعد ما يقارب الشهرين في أمم أوروبا.

يورو 2012 | إيطاليا تفتقد لخدمات جوسيبي روسي

تعرض اللاعب لإصابة مع فريقه الحالي فياريال أمام ريال مدريد في السانتياغو برنابيو في اكتوبر الماضي حيث تمزق الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، ولكن اللاعب كان يتعالج بشكل دوري ويشعر بتحسن وبدأ في الفترة الأخيرة يحسن لياقته البدنية محاولاً العودة قبل نهاية الموسم للعب مع ناديه.

لكن الكارثة وقعت صبيحة يوم الجمعة عندما انهار روسي خلال التدريبات، ليعود ويرتسم على وجوه مسؤولي النادي نفس الشعور الذي أحسوا به عندما غاب عن دوري الأبطال بعد الاصابة الأساسية.

وقد كشف بانيني مدير منتخب الآزوري عن أن المهاجم الشاب لن ينظم إلى تشكيلة المنتخب الأزرق في بولندا وأوكرانيا 2012، بينما ينتظر بارنديلي مدرب المنتخب ما ستسفر عنه عودة كاسانو إلى ميلان وهل سيكون لائقاً قبل البطولة الأوروبية، بينما سيسافر جوفينكو مهاجم بارما بديلاً لروسي.

يذكر أن روسي قدم مستوى ممتاز في التصفيات، وأن الأزروي سيخوض غمار النهائيات إلى جانب منتخبات إسبانيا وكرواتيا وجمهورية إيرلندا في المجموعة الثالثة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline