الرئيسية / الدوري الألماني / فرانك شايفر: كولن لن يهبط للدرجة الثانية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أكد فرانك شايفر المدير الفني الجديد لنادي كولن الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة، أن عليه البدء من نقطة الصفر، معربا عن اعتقاده بقدرتهعلى إنقاذ النادي من هبوط لدوري الدرجة الثانية خلال الجولات الأربعة الأخيرة من الموسم. 

فرانك شايفر: كولن لن يهبط للدرجة الثانية

وعاد شايفر أمس الخميس إلى تدريب كولن في ثاني ولاية له، عقب إقالة المدير الفني السابق سالي سولباكين، بسبب النتائج الباهتة التي أدت إلى تراجع الفريق إلى منطقة الخطر بجدول ترتيب البوندسليجا. وتولى شايفر، المدرب السابق للفريق الثاني بكولن ومنسق قطاع الناشئين، تدريب الفريق الأول بالنادي لعدة أشهر في الموسم الماضي. 

وقال شايفر لدى سؤاله حول تقبله مسئولية تدريب كولن مرة أخرى “لن أتردد”. وأوضح أن “هناك إمكانية واحدة، البدء من الصفر”، بعد ان خسر كولن في أربعة من أخر خمسة مباريات، حيث كانت أخر هذه الهزائم على ملعب ماينز بأربعة أهداف نظيفة يوم الثلاثاء الماضي.

ويواجه شايفر مهمة شديدة الصعوبة بدء من بعد غد الأحد عندما يخرج كولن لملاقاة بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع، ولكن المدرب يعتقد أنه قادر على انقاذ الفريق. وأشار “إذا لم أكن مقتنعا بالقدرة على البقاء في دوري الدرجة الأولى، لما قبلت تولي المهمة”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline