الرئيسية / الدوري الألماني / شفاينشتايغر يطالب بتعاقدين على مستوى عالي للبايرن

شفاينشتايغر يطالب بتعاقدين على مستوى عالي للبايرن

 

دعا نائب قائد الفريق البافاري الكبير مدربه وإدارة ناديه إلى تعزيز الفريق بلاعبين ذوي جودة عالية لكي يكون الفريق على مستوى عالي من المنافسة أمام فرق أوروبا الكبيرة.

شفاينشتايغر يطالب بتعاقدين على مستوى عالي للبايرن

قبل مواجهة دوري الدرجة الأولى الألماني اليوم الأربعاء مع بروسيا دورتموند أكد لاعب خط الوسط الألماني أن فريقه لا يجب أن يتهاون في سوق الانتقالات، وأكد مطالبته لمدربه يوب هاينكس بالحفاظ على قوة الفريق في كل موسم للمنافسة على كل الجبهات، وأنه لا يريد انتقالات مع لاعبين بمستوى هزيل تأتي إلى الأليانز أرينا.

وعن هذا قال صاحب الـ 27 عاماً: “يوب هاينكس قال أنه في كل عام لدينا تعاقد مع لاعبين كبار، يمكنني أن أفهم ذلك طبعاً، عندما ترون كيف الفرق الكبرى الأخرى تتعامل فإنها تزيد من قدراتها لأنها تمتلك خيارات كثيرة فهناك نجوم كبار وكذلك دكة بدلاء متميزة”.

هاينكس نجح منذ كانون الأول الماضي بالتعاقد مع جناح منتخب سويسرا ونجم نادي بازل سيردان شاكيري وأيضاً هو أكد شراء مدافع البروسيا مونشنغلادباخ دانتي.

يذكر أن البايرن في عام 2011 تعاقد مع أسماء كثيرة كمانويل نوير، جيروم بواتينغ، رافينها، نيلس بيترسن، وتاكاشي أوسامي، وبعد تأكد انتقال شاكيري وقرب انتقال دانتي إلى البافاري فإن التوقعات تشير إلى أن هناك أسماء أخرى قادمة إلى ميونخ هذا الصيف على رأسها مهاجم جديد.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline