الرئيسية / الدوري الألماني / شترونز: بايرن عليه التعلم من الدرس الذي تلقاه بعد كأس العالم 2010

شترونز: بايرن بحاجة إلى ثمانية إلى عشرة لاعبين جدد

 


يشعر اللاعب الدولي الألماني السابق بأن عمالقة بافاريا بحجاة إلى عدة إضافات هذا الصيف على صعيد تشكيلة اللاعبين، وأنه يحتاج إلى ما يقارب 10 لا عبين جدد للموسم المقبل، لكنه لا يعتقد أن نوري شاهين سيكون الرجل المناسب للبايرن.

شترونز: بايرن عليه التعلم من الدرس الذي تلقاه بعد كأس العالم 2010

اللاعب البافاري السابق الذي مثل البايرن في أكثر من 150 مباراة عبر مسيرته المهنية، ويتوقع أن يترك البايرن سبعة من لاعبيه قبل موسم 2012-2013، ويعتقد أن على البايرن استبدال الجميع، لكنه لا يتوقع أن يكون عدد الوافدين الجدد إلى الفريق أكثر من ثلاث لاعبين لإضافة بعض العمق الضروري.

يقول شترونز: “من الواضح بالنسبة لي أن بايرن بحاجة إلى مزيد من العمق للفريق، وهم بحاجة إلى 8 إلى 10 لاعبين جدد في رأيي، بحيث يكون الـ 11 لاعب أساسي على مستوى عالٍ، ولكن لا يشعرون بأي ضغط إذا ما كان على الدكة”.

وأضاف: “وكان البايرن في هذا الموسم يعاني من دكة البدلاء وعليه فسبعة من لاعبيه سيغادرون هذا الصيف، وهم هانز يورغ بوت، تاكاشي أوسامي، دانيال براينتش، إيفيكا أوليتش، برينو، بيترسين، وكونتنتو، بطولة الأمم الأوروبية على الأبواب، وعلى البايرن أن يتعلم من الدرس الذي تلقاه بعد كأس العالم 2010 عندما انخفض مستوى اللاعبين، سيكون هناك بالتأكيد ثلاثة من الوافدين الجدد، لكن أعتقد أن على البايرن التعاقد مع عدد أكبر من ذلك”.

وبخصوص نوري شاهين وانتقاله للبايرن قال: “لا أعتقد أن شاهين سيكون الرجل المناسب للعب في بايرن، انه يفتقر للقوة في الالتحامات التي يجب أن يتميز بها اللاعب رقم 6، ولأنه لن يستطيع جعل بايرن أفضل فريق في هذا الموقف”.

يذكر أن بايرن بالفعل أمن خدمات سيردان شاكيري، ودانتي للموسم القادم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline