الرئيسية / يورو 2012 / يورو 2012 | مجموعة الموت تتعرض لإنتكاسة!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تعرضت منتخبات مجموعة "الموت" بالنسبة لبطولة أمم أوروبا لنكسة كبيرة اليوم حيث لم يستطيع أي منها تحقيق الفوز في الوديات التي خاضوها بدءاً من المانيا وحتى هولندا.

يورو 2012 | مجموعة الموت تتعرض لإنتكاسة!

فتعرضت المانيا لهزيمة ثقيلة أمام سويسرا 5/3 ولكن ما يغفر للألمان أنهم شاركوا بالفريق الإحتياطي مقابل كامل كتيبة سويسرا تحت قيادة أحد افضل المدربين في تاريخ المستديرة السيد أوتمار هيتسفيلد وبالطبع على ملعب جاكوب في بازل السويسرية.

بينما تعرضت هولندا لنكسة قد تكون الأكبر بالهزيمة على أرضها وبين جماهيرها بهدفين لهدف أمام بلغاريا حيث تم تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

أما البرتغال فلم تكن أفضل حالاً حينما شارك معظم الأساسيين ومنهم رونالدو ولكنها لم تستطيع الفوز على أحد المنتخبات المغمورة ومن نقصد هنا هو مقدونيا وبالتالي تعادل سلبي بطعم الهزيمة.

حتى أن الدنمارك تعرضت لإنتكاسة قوية بعد الهزيمة أمام البرازيلي بثلاثية لهدف وبالتشكيل الأساسي للأول، وبالتالي هزيمة مؤلمة للغاية.

ربما جميعهم لن يكونوا بهذا الشكل في اليورو، ولكن قد تكون المانيا أقل المتأثرين حيث شاركت بلاعبين بعضهم للمرة الأولى دولياً، وبعضهم الآخر لم يتجاوز عدد مشاركاته الخمسة مباريات، وبالطبع شارك بعض الأساسيين مثل أوزيل وكلوزه وبودولسكي، إلا أن خط الدفاع كان بكامله إحتياطياً، إضافة إلى كل ذلك فلم يشارك أي لاعب الماني من بايرن ميونخ لأجل الراحة، وبالتالي هذا أكبر الأمور التي غفرت للوف ذنبه، والذي أكد أكثر من مرة أن الوديات للتجربة وليست للبحث عن الفوز فحسب، وتطبيق الخطط التي تعلمها من الوديات في الرسميات.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية | ألمانيا – ايطاليا

                        اليكم التشكيلة الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر