الرئيسية / غير مصنف / تقرير | تيم فيزه إلى ريال مدريد نهاية الموسم الجاري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اكد حارس مرمى فريق فيردر بريمن ومنتخب ألمانيا لكرة القدم تيم فيزه هنا اليوم انه يجري مفاوضات مع نادي ريال مدريد الاسباني لجهة بحث احتمال انتقاله الى النادي الملكي في الموسم القادم.

تقرير | تيم فيزه إلى ريال مدريد نهاية الموسم الجاري

وقال فيزه البالغ من العمر 30 عاما والذي سينهي عقده مع ناديه الألماني في نهاية الموسم الحالي في تصريح للقناة التلفزيونية (سكاي) في معرض تعليقه على اخبار تناقلتها وسائل اعلامية المانية في الايام القليلة الماضية “لا دخان دون نار” مضيفا “عندما تتردد اشاعات بخصوص مسألة ما فإنها تكون في غالب الاحيان صائبة … نعم يجري مدير اعمالي مفاوضات مع النادي الاسباني في خصوص احتمال انتقالي اليه”.

وكانت وسائل اعلامية اسبانية تحدثت في منتصف ابريل الماضي عن انتقال محتمل للألماني الدولي الى النادي الاسباني العريق ليكون فيزه اذا نجحت الصفقة ثالث ألماني دولي يلعب في صفوف ريال مدريد بعد كل من مسعود أوزيل وسامي خضيرة.

يذكر ان النادي الألماني هوفنهايم اعلن مؤخرا رسميا انه يسعى الى ضم فيزه الذي يقف الى جانب حارس مرمى فريق بايرن ميونخ مانويل نوير في المرمى الألماني.

ووفق مصادر اعلامية ألمانية فإن فرقا اوروبية ابرزها الايطاليان انتر ميلانو وجوفينتوس والانجليزي توتنهام تسعى الى ضم الحارس المخضرم.

واضاف فيزه في التصريحات ذاتها انه لم يحسم مصيره لغاية الان قائلا “انتقالي الى اي فريق يعتمد على عدة عوامل ابرزها رأي عائلتي”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline